محليات

شراكة مجتمعية تدعم تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في التأهيل الشامل للذكور بالدمام

 

 

انطلاقاً من مبدأ التعاون  بين مركز التاهيل الشامل للذكور بالدمام والشركة العربية السعودية لصناعة مواد التعبئة SAPIN ورغبة في تحقيق المزيد من التعاون والتكامل بينهما في جميع المجالات التي تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة ، وايماناً منهما بأهمية تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص والغير ربحي بمختلف أنواعه.
فقد تم بفضل الله تعالى يوم الخميس الموافق 1444/4/23 هـ الموافق 18 -11-2022م  توقيع محضر شراكة مجتمعية بين الطرفين وذلك بحضور مدير مركز التأهيل الشامل للذكور الأستاذ محمد بن عبدالله الزهراني والأستاذ عبدالله بن ناصر الشريف بصفته مدير الموارد البشرية بالشركة العربية السعودية لصناعة مواد التعبئة SAPIN.
وقد تضمنت الاتفاقية عدد من البنود تخدم وتعزز من التعاون  بين الطرفين وتساهم في تحقيق تطلعاتهما وأهدافهما على المستويين القريب والبعيد وكان أهمها العمل على تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من قبل المركز من خلال توظيف خريجي القسم المهني بالمركز بهدف تمكينهم وتحويلهم الى عناصر فاعلة ومنتجة في المجتمع .

وقد عبر مدير المركز محمد الزهراني عن تطلعاته بأن تساعد هذه الاتفاقية في تعزيز بإذن الله تعالى من دور المركز في تمكين المستفيدين وخلق فرص وظيفية مميزة لهم تساهم في استقلالهم وتفتح أمامهم آفاق جديدة لحياه وظيفية ناجحة بإذن الله تعالى.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى