محليات

تعليم الرياض ينهي توزيع أكثر من 22 مليون مقرر دراسي على أكثر من مليون طالب وطالبة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني

لضمان بداية جادة لأعمال الفصل

 

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض توزيع المقررات الدراسية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة والثانوية على مدارس البنين والبنات للفصل الدراسي الثاني من العام ١٤٤٤هـ والبالغ عددها 6014 مدرسة .

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض الأستاذ علي بن محمد الغامدي أن الانتهاء من تنفيذ خطة صرف وتوزيع المقررات الدراسية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية قد تم قبل الانتهاء من أعمال الفصل الدراسي الأول وذلك في إطار التهيئة للبداية الجادة للفصل الدراسي الثاني .

من جانبه بين مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور محمد بن عبدالله آل حسين أنه جرى الانتهاء من توزيع المقررات الدراسية في أكثر من ٩٠٪؜ من المدارس حيث وزعت الكتب على الطلاب والطالبات قبل بداية الفصل الثاني لتكون البداية الجادة من اليوم الأول .

وذلك من خلال توزيع ( 22,742,211 ) مليون مقرر دراسي على أكثر من مليون طالب وطالبة من خلال توزيع مقررات المرحلة الابتدائية البالغة أكثر من (١٥٬٢٤٥٬٤٠٠ ) مليون مقرر دراسي على ( ٥٠٨١٨٠ ) طالب وطالبة كما تم توزيع مقررات المرحلة المتوسطة البالغة أكثر من ( ٣٬٥١٩٬٢٨٨ ) مليون مقرر دراسي على (٢٩٣٢٧٤) طالب وطالبة فيما تم توزيع مقررات المرحلة الثانوية البالغة (٣٬٩٧٧٬٥٢٣ ) مليون مقرر دراسي على ( ٢٤٥٩٩٠ ) طالب وطالبة .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى