منوعات

(( مشاركة وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالاحساء في (فعالية اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقه بجامعة الملك فيصل))

 

شاركت وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالأحساء ضمن فعاليات جامعة الملك فيصل بالأحساء لليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقه حيث نظمت كلية التربية ورشة عمل بعنوان ( مهارات التواصل لذوي متلازمة داون ) وذلك يوم الأحد ١١ ديسمبر ٢٠٢٢م في مسرح الكلية .
وكانت مشاركة الوحدة من خلال ركن تعريفي بالخدمات المقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في الوحدات للأشخاص ذوي الإعاقة بإشراف مديرة وحدة أ/خزنة بنت عبدالرحمن الرويس ومن تنسيق قسمي البحث الاجتماعي و قسم العلاقات العامة والاعلام بالوحدة .
كما حظي الركن بزيارة عدد من الحضور من منسوبي الكلية و طلابها وبادرن بطرح الاستفسارات وتبادل النقاش فيمايخص الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة ..
حيث تفضلت الباحثة الاجتماعية أ / أمل الحرز بالتعريف بالخدمات وإبراز ماتوليه حكومتنا الرشيدة ممثلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية من جهود وبرامج وخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة وتم استعراض الخدمات من خلال عرض مرئي .
وتأتي هذه المشاركة حرصاً من إدارة الوحدة إلى زيادة الوعي المجتمعي بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، ودمجهم وتمكينهم في المجتمع سعيا لتحقيق استراتيجية الوزارة المنبثقة من رؤية المملكة 2030 ، وذلك من خلال تكامل الجهود مابين جميع القطاعات لخدمة الأشخاص ذوي الاعاقة .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى