محليات

الرئاسة العامة تشارك في المؤتمر العالمي الثاني للموهبة والإبداع (رحلة نحو المستقبل الجديد 2022).

شاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة القياس والجودة والريادة والإبداع والتميز المؤسسي في المؤتمر العالمي الثاني للموهبة والإبداع، الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (رحلة نحو المستقبل الجديد2022) ، والذي قام برعاية كريمة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

وقد افتتح المؤتمر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة عن خادم الحرمين الشريفين .

وياتي هذا المؤتمر بعد أن أصبحت المملكة العربية السعودية راعية للأداء العالي للموهبة والابتكار من خلال الاستثمار في مواهب وقدرات الشباب ورعاية هذه القدرات لتمكنهم من قيادة شتى المجالات بإبداع واتقان.

شارك في هذا المؤتمر سعادة وكيل الرئيس العام للقياس والجودة والريادة والإبداع والتميز المؤسسي الأستاذ سمير بن سعد السويهري وسعادة الوكيل المساعد للقياس والجودة والريادة والإبداع والتميز المؤسسي المهندس أحمد بن معتوق المطرفي .

حيث أبان سعادته أن مشاركة الرئاسة جاءت بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بهدف الاطلاع والاستفادة من أحدث التوجهات في هذا المجال بحضور خبراء وقادة لديهم من الخبرات الملهمه بالاستعانة بأفكار الشباب الموهوبين لتمكينهم من قيادة التعامل مع التحديات العالمية التي تواجه البشرية في مختلف المجالات.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى