محليات

سعادة عميد كلية الآداب يدشّن النسخة الأولى من حُزمة البرامج التدريبية الطلابية تحت شعار “منكم وإليكم”

تحت رعاية سعادة عميد كلية الآداب الدكتور أحمد بن عبد الرحمن السقوفي؛ تدشّن لجنة الأنشطة والفعاليات غداً الاثنين 16/6/1444ه النسخة الأولى من حُزمة البرامج التدريبية، تحت شعار ” منكم وإليكم”.
وصرح سعادة العميد أن البرنامج يستهدف تطوير مهارات طلبة الكلية لتلبي متطلبات سوق العمل في مختلف المجالات، ويتواكب مع تعزيز وتنمية قدرات الشخصية الوطنية الذي يُعدّ أحد مبادرات رؤية الوطن الطموحة 2030؛ مضيفاً أن البرنامج لا يستهدف طلبة الكلية فقط وإنما طلبة الجامعة في مختلف الكليات والتخصصات؛ انطلاقاً من طبيعة الورش والدورات التي يتضمنها البرنامج.
من جانبه أكد سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية والمشرف على البرنامج سعادة الدكتور فهد بن دهيش الدهيش أن الكلية تحرص على تبني استراتيجيات تعليم وتعلّم بما ينعكس على تطوير العملية التعليمية من ناحية ويفعّل نظام الجودة من ناحية أخرى؛ وهذا ما يحققه البرنامج التدريبي “منكم وإليكم” الذي يرتكز على استراتيجية (تعليم وتعلّم الأقران).
ومن الجدير بالذكر أن البرنامج سيتضمن مجموعة من الدورات وورش العمل التطبيقية لتطوير مهارات الطلبة في صناعة الأفلام والمونتاج الإذاعي والتلفزيوني باستخدام برنامجي Adobe Premiere Pro& Adobe After Effectsوالتصميم باستخدام برنامج Adobe Photoshop والإلقاء والتقديم الإذاعي والتلفزيوني ومهارات التصوير التلفزيوني التي يقدمها نخبة من المحترفين والمتميزين من طلاب قسم الاتصال والإعلام خلال الفترة من 16 إلى 19 /6 /1444ه. الموافق 9 إلى 12 /1 / 2023م.

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى