محليات

محلات بيع المستلزمات المدرسية في جازان تشهد إقبالاً متزايداً مع قرب بداية العام الدراسي

تصوير : حسين عتودي رقواني ـ أيمن باحسن
تشهد محلات بيع الأدوات المدرسية والمكتبية والقرطاسية والزي المدرسي بمنطقة جازان إقبالاً متزايدا مع قرب بدء العام الدراسي للعام الحالي 1443هـ.
وتابعت وكالة الأنباء السعودية تزايد المتسوقين وكثافة الحركة الشرائية بشكل متواصل يوم بعد الأخر من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور؛ لتوفير الاحتياجات المدرسية للعام الدراسي الجديد الذي سينطلق حضوريا بعد غد الأحد ، بما يلبي متطلبات ورغبات الطلبة بمختلف فئاتهم العمرية من الحقائب والكتب والدفاتر والأقلام والزي المدرسي وغيرها.
والتقى مراسل ” واس ” المواطن علي بن عبدالله فقيه الذي أكد توفر المستلزمات المدرسية في جميع المكاتب التي قام بالذهاب إليها ، وسلاسة التسوق في تلك المحلات والتزام القائمين عليها والمتسوقين بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا من خلال توفير أدوات التعقيم والكمامات وقياس درجة الحرارة والحالة الصحية للمتسوقين عبر تطبيق “توكلنا”، مبيناً أنه أكمل من خلال عملية التسوق التي قام بها مصطحباً أفراد العائلة شراء كل ما يناسبهم من المتطلبات والاحتياجات المدرسية.
وشدد المواطنان محمد المهنا وهادي الحبيب ، على ما لمساه من تفاوت في الأسعار وتنوع في السلع المعروضة ، وحرصهما ودعوتهما للمتسوقين على شراء المستلزمات والأدوات المدرسية ذات الجودة العالية ، بما يمكن الطلاب والطالبات من الاستفادة من تلك الأدوات في تنفيذ أعمالهم وواجبتهم المدرسية بجودة عالية ولأطول وقت ممكن.
وأكد الباعة والعاملون والعاملات بالمكتبات ومحلات بيع الزي المدرسي والمستلزمات المدرسية زيادة عدد المتسوقين بتلك المحلات خاصة في الأقسام الخاصة ببيع الأدوات المدرسية ذات الجودة العالية ، وتقيد تام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتعليمات الصحة العامة وإجراءات السلامة.

واس

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى