رياضه

السهيمي يهدي القائد الكشفي مدني (كتاب رياضيون مسلمون)

قدم الكاتب الصحفي سعد بن جمهور السهيمي عدد من الاهداءات من كتابه (رياضيون مسلمون ومواقف مؤثرة) لعدد من الرياضيين منهم رئيس مجلس إدارة مكتب رابطة الهواة لكرة القدم بمكة المكرمة الاستاذ سلطان عبد ربه والاستاذ عبد الرحيم الحدادي رئيس صحيفة الكفاح الالكترونية والاعلامي والقائد الكشفي عثمان خليفه مدني والناشط الكشفي محمدناصر وقد تسلمها نيابة عنهم الاعلامي والقائد الكشفي عثمان بن خليفة مدني خلال زيارته مؤخرا له في منزله بحي بطحاء قريش وبرفقته الناشط الكشفي محمد بن ناصر .
واوضح السهيمي ان الكتاب على (210) صفحة من الحجم المتوسط ومقسم على ثلاثة فصول هي كالتالي
الفصل الأول: لاعبون مسلمون عددهم (60) لاعبا
الفصل الثاني: تقارير ومقالات للكاتب
الفصل الثالث: لاعبون شكوك حول اسلامهم .
وابان السهيمي: أن الرصد كان بفضل الله لأولئك الرياضيين العالميين الذين يلعبون في الملاعب العالمية المختلفة تم بجمع معلومات مستمرة عنهم نظير بعض الأعمال الجميلة والخيرية التي قدموها في حياتهم، للمسلمين في الغرب وأعربوا عن فخرهم بإسلامهم ونشر ذلك في وسائل الإعلام العالمية والعربية، وقد لمست سمات خير من خلال جمعي للمعلومات عنهم، وقد تفاجأت بعدد من الرياضيين لديهم اعمال خير ية تلامس حبهم لدينهم واثمرت عن مساعدتهم لإخوانهم في الغرب أو في مسقط رؤوسهم دولهم (الأم) أودول أخرى مروا عليها مرور الكرام في بطولات رياضية مختلفة، وقبل ذلك حرصهم على واجباتهم الدينية.
وقال: اسأل الله جل وعلا أن أكون قد وفقت في رصدي لمحتويات الكتاب وأن ينفع به، ومن المهم اظهار الإيجابيات لهؤلاء الرياضيين ليستفيد منها آخرون وسيتم ترجمة الكتاب لعدة لغات عالمية والعمل على ذلك قائم وسيتم الانتهاء منه قريبا بإذن الله. ونسأل الله التوفيق.
ومن جهته عبر الإعلامي عثمان مدني عن شكره على الإهداء وقال إن فكرة الكتاب جديدة ولم يسبق اليها أحد من خلال متابعتي للإصدارات الرياضية وأتمنى للزميل أبا احمد مزيد من التوفبق والنجاح

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى