رياضه

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال وفلامنجو بكأس العالم للأندية.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال وفلامنجو، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو المملكة المغربية، يوم غد الثلاثاء السابع من فبراير 2023، كموعد لانطلاق فعاليات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022، حيث يترقب الجميع مواجهة بين الهلال ونظيره فلامنجو البرازيلي.

ومن المقرر، لأن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد فريق فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر.

ويستضيف مباراة الهلال ضد فلامنجو البرازيلي، ملعب طنجة، حيث يُشارك الزعيم لثالث مرة في بطولة كأس العالم للأندية، بعد ترشيحه من قبل الاتحاد الآسيوي، نظرًا لعدم اكتمال بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وكان نادي الهلال قد تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بعد أن حقق المفاجأة وفاز على الوداد المغربي فريق البلد المستضيف بركلات الترجيح بعد رصاصة الرحمة من محمد كنو في الوقت القاتل من المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو

وستنقل مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي، عددًا من القنوات المفتوحة، وهي على النحو التالي:“ قناة المغربية الرياضية، قناة الكأس القطرية، قناة SSC الرياضية، قناة BeINSPORTS1HD، وقناة BeINSPORTS2HD”، فضلًا عن بعض القنوات الأخرى على الأقمار الأوروبية، وكذلك يقدم المناطق خدمة البث المباشر لمتابعيه.
التشكيل المتوقع ل“ نادي الهلال”

يبحث عشاق ومحبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن ملامح التشكيل المتوقع لفريقهم ضد فلامنجو، في نصف نهائي مونديال الأندية، خاصة بعد إصابة كاريلو وطرد كنو، حيث وضع رامون دياز اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستشارك في المباراة، والتي من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، ناصر الدوسري
في خط الوسط: كويلار، مصعب الجوير، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو
وفي الهجوم: موسى ماريجا ، أوديون إيجالو .

التشكيل المتوقع ل “نادي فلامنجو”
حراسة المرمى: سانتوس
في خط الدفاع: أيرتون لوكاس، فابريسيو برونو، فيليبي لويز، جييرمو فاريلا
في خط الوسط: إيفرتون ريبيرو، جيرسون سانتوس دا سيلفا، فيكتور هوجو، جيورجيان دي أراسكايتا.
في خط الهجوم: جابرييل باربوسا، إيفرتون سبيلونها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى