الاخباررياضه

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

تترقب الجماهير السعودية موعد قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد نجاح الهلال والنصر في التأهل رسميًّا.

ربع نهائي دوري أبطال آسيا:

ومن المقرر أن يُقيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في العاشرة صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، بعد اكتمال عقد المتأهلين.

وستشهد منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021 استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد الـVAR للمرة الثانية على التوالي، وسيستمر تواجده في الأدوار المقبلة.

وسيقام الدور ربع النهائي من مباراة واحدة يوم 16 أكتوبر، ويُقام نصف النهائي من مباراة واحدة أيضًا يوم 19 من الشهر ذاته، وذلك في الرياض، على أن تكون المباراة النهائية في العاصمة السعودية أيضًا، يوم 23 نوفمبر 2021.

قرعة دوري أبطال آسيا 2021
كأس البطولة

الهلال والنصر يخطفان التأهل:

وكان الهلال قد لعب ضد الاستقلال، مساء أمس الاثنين، على إستاد زعبيل في الإمارات، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، وانتهت المباراة بفوز الزعيم بهدفين دون رد، ليخطف أولى بطاقات التأهل إلى ربع النهائي.

نادي الهلال
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال – المصدر @Alhilal_EN

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره تراكتور الإيراني اليوم، ونجح العالمي في الفوز بهدف دون رد سجله فينسنت أبو بكر في الشوط الأول، ليمنح الأصفر التأهل إلى منافسات الدور التالي.

النصر ضد تراكتور
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: