تكنولوجيا

تعرف إلى مميزات جهاز HUAWEI MatePad SE الجديد

أعلنت هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إطلاق جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال، وهو جهاز لوحي للأطفال مصمم مع مراعاة سلامتهم وتطورهم الصحي. يأتي هذا الجهاز اللوحي الجديد مع ركن للأطفال، مليء بالمحتوى التعليمي الغني، وشاشة مريحة للعين مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مع مجموعة من الميزات لحماية نظر الأطفال. يوفر الجهاز اللوحي أيضًا ميزات شاملة لمساعد الوالدين ويتميز بحافظة واقية من السيليكون يسهل الإمساك بها بالإضافة إلى قلم.
جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال متوفر للشراء في المملكة العربية السعودية بسعر 799 ريال مع هدية بقيمة 379 ريال من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

يوفر ركن الأطفال على جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال فرصة للتعرف على العالم في بيئة رقمية آمنة وممتعة. تتميز هذه الميزة بواجهة سهلة الاستخدام ومليئة بمجموعة كبيرة من التطبيقات الممتعة والتعليمية للأطفال للاستمتاع والتعلم منها. تعاونت هواوي أيضًا مع تطبيقي Baby Panda World و Azoomee لتقديم المزيد من المحتوى للأطفال. يعد جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال نقطة انطلاق لإبداع الأطفال، الذي يسمح لهم بالتقاط لحظات مضحكة وممتعة ورسم أحلامهم وتسجيل إبداعاتهم. يأتي الجهاز اللوحي مع عضوية VIP مجانية لمدة ثلاثة أشهر في تطبيق Baby Panda World وعضوية VIP مجانية لمدة عام واحد في تطبيق Azoomee.
تلقت الشاشة المريحة للعين مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K شهادتي لضمان ضوء أزرق منخفض من TÜV Rheinland وشاشة بدون وميض بالإضافة إلى أنها تتميز بضبط سطوع تلقائي بمستوى 4096 لتوفير مزيد من الراحة. إلى جانب ذلك، هناك طرق متعددة للعناية بالعيون للمساعدة في تعزيز العادات الرقمية الصحية منذ الصغر. تشمل ميزات مساعد الوالدين – Parental Assistant على الجهاز اللوحي إدارة المحتوى وإدارة الوقت وإدارة التطبيقات، وحماية الأطفال من الأضرار الصحية، وإدمان الإنترنت، والمحتوى غير المناسب والضار، والتأكد من التزامهم بالحدود الزمنية للشاشة التي وضعها الوالدين.
يحتوي الجهاز اللوحي على حقيبة واقية مصنوعة من السيليكون بمقبض دوار يمكن استخدامه أيضًا كحامل دعم. توفر العلبة الخضراء المصنوعة من مواد سيليكون شبيهة بالأغذية مع المقبض الأصفر تعكس تباينًا لافتًا للنظر مع الجهاز اللوحي. يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع قلم سعوي سلبي يتيح للأطفال الرسم والكتابة على الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى