اقتصاد

حدث ريسلمانيا 39 يحطم أرقام المشاهدة والدخول والرعاية وبيع البضائع والمتابعة على منصات التواصل الاجتماعي

حدث ريسلمانيا الأكثر نجاحاً عبر التاريخ

أعلنت WWE®️ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WWE) اليوم أن حدث ريسلمانيا 39 أصبح الحدث الأكثر نجاحاً والأعلى ربحاً في تاريخ الشركة. وسجل الحدث الذي استمر على مدار أمسيتين بيع كامل التذاكر في ملعب SoFi Stadium في لوس أنجلس، وحقق أرقاماً قياسية جديدة للمشاهدة والدخول والرعاية والبضائع والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

تجاوزت الأمسية الثانية من ريسلمانيا 39 الرقم القياسي العالمي للمشاهدة بنسبة 33 بالمائة، وذلك بعد يوم واحد فقط من تجاوز الأمسية الأولى من ريسلمانيا 39 الرقم القياسي العالمي للمشاهدة بنسبة 28 بالمائة.

وشهدت بوابات الدخول في حدث ريسلمانيا 39 تحقيق أكثر من 21.6 مليون دولار، لتتفوق على الرقم القياسي السابق بنسبة 27٪، مع حضور 161,892 متابع في ملعب SoFi خلال الأمسيتين.

وإلى جانب ذلك، شهد حدث ريسلمانيا 39 تحقيق أرقام قياسية في أرقات الرعاية وبيع البضائع. وتجاوزت عائدات الرعاية 20 مليون دولار، وهو أكثر من ضعفي الرقم القياسي السابق. وارتفعت مبيعات البضائع بنسبة 20 في المائة مقابل الرقم القياسي المسجل في عام 2022.

أصبح حدث ريسلمانيا 39 أكثر أحداث ريسلمانيا المتابعة على منصات التواصل الاجتماعي، على الإطلاق، مع أكثر من 500 مليون مشاهدة و11 مليون ساعة فيديو متابع على مدار اليومين، بزيادة 42 بالمائة عن العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى