تكنولوجيا

إل جي إلكترونيكس تتعاون مع Channels by STC لدفع عجلة الابتكار التقني في المملكة العربية السعودية

عززت شركة إل جي إلكترونيكس دورها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا من خلال توقيع شراكة استراتيجية مع Channels by STC التابعة لشركة الاتصالات السعودية STC. وستعمل بموجب هذه الاتفاقية كمورّد رئيسي للحلول التقنية للشركات والأفراد. وستشمل الشراكة الجديدة تقديم “إل جي” للمنتجات المبتكرة عبر منصات البيع بالتجزئة الإلكترونية والفعلية، وتلبيتها لاحتياجات قطاعيّ الأفراد والشركات عبر منصات Channels by STC الواسعة.

شراكة جديدة

تُعدّ الشراكة بين إل جي إلكترونيكس وChannels by STC بمثابة خطوة تعاونية تجمع بين نقاط القوة والقدرات الغنية لدى كل منهما بهدف تعزيز التقدم والتوسع في قطاع الاتصالات. وتخطط الشركتان معاً لتسخير مجالات خبرتهم وتأثيرهم في السوق من أجل تقديم التقنيات والخدمات المتطورة للعملاء في المملكة العربية السعودية.

تتمركز القيم المشتركة كالثقة والهدف الموحّد المتمثل في تقديم الفوائد الرائعة للعملاء في صميم هذا التعاون. وستقدم “إل جي” حلولها التقنية الفائقة، في حين ستوفر Channels by STC شبكة توزيع واسعة وحضوراً قوياً في السوق، مما سيضمن بدوره وصول العملاء إلى مختلف المنتجات والخدمات المتميزة.

علاوةً على ذلك، ستقوم الشركتان بتنفيذ استراتيجية عمل قوية وإطار تعاوني يعمل على تبسيط إدارة الموارد والعمليات وتعزيز العمل المشترك. وتشمل هذه الاستراتيجية الجهود التسويقية التعاونية وعروض المنتجات التي تحمل علامة تجارية مزدوجة وأساليب المبيعات والتوزيع المشتركة لتعزيز الوصول إلى السوق وتحقيق الإيرادات العالية.

ومن خلال تعاونهم وأهدافهم الاستراتيجية، تعتزم شركتا إل جي إلكترونيكس وChannels by STC الكشف عن إمكانيات جديدة للإبداع والنمو التجاري في قطاع الاتصالات. وتهدف شراكتهما إلى إثراء القيمة لدى العملاء وتعزيز وجودهما في السوق وتحقيق النمو المستدام وسط المنافسة النشطة في المملكة العربية السعودية.

قال جونغهو كيم، المدير العام لشركة إل جي في السعودية: “نشهد مع هذه الاتفاقية الاستراتيجية تحولاً نشطاً لدى كل من إل جي وشركة الاتصالات السعودية STC. ونتطلع إلى الارتقاء بالمنتجات والخدمات التي سنقدمها للشركات والأفراد. وتتمثل رؤيتنا التعاونية في تمهيد الطريق للنمو المبتكر وتجارب العملاء المتميزة والتقدم الشامل في مجال التكنولوجيا بالمنطقة”.

منتجات “إل جي”

تشمل عروض “إل جي” مجموعة واسعة من المنتجات التي تهدف إلى تقديم تجربة تقنية مختلفة ومتطورة. وتُعد شاشات الألعاب من “إل جي” فريدة من نوعها، حيث صممت لتعزيز التشويق عبر المزايا الرائدة التي من شأنها أن ترتقي بتجربة الألعاب الإلكترونية. وتوفر هذه الشاشات استجابة سريعة للغاية ورسوميات واضحة وتجربة لعب حيوية ستتفاعل مع حواس عشاق اللعب بأكملها.

يقدم تلفزيون OLED من “إل جي” تجربة سينمائية متميزة في المنازل بفضل تصميمه الذي يشبه الصورة على الزجاج وجودة صوته الفائقة ووضوح الصورة العالي مع تقنية HDR النشطة المعززة بتقنية DOLBY ATMOS®️ للحصول على تجربة سمعية غنية وشاملة.

أما بالنسبة للشركات، تعتبر لافتات LED مثالاً رائعاً على خبرة “إل جي” في تصميم الشاشات البارزة سواء للمساحات الداخلية أو الخارجية. وتعمل LG MAGNIT التي تتميز بتقنية Micro LED المبتكرة على ملئ المساحات المختلفة بمرئيات ذات وضوح كبير وألوان ساحرة.

إضافةً إلى ذلك، تضع “إل جي” معياراً جديداً لتجربة الضيافة المخصصة مع مجموعة تلفزيوناتها التجارية التي تشمل التلفزيونات الخاصة بالفنادق والأخرى الخاصة. ويوفر تلفزيون Hotel TV مزايا إدارة المحتوى المخصصة للارتقاء بالخدمة الفندقية، بينما صممت سلسلة تلفزيونات Special TV لتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى مختلف القطاعات والتكيف معها.

من جهة أخرى، تعمل اللافتات الرقمية المتميزة من “إل جي” على تحويل المساحات التجارية عبر الارتقاء بجودة الاتصال والتفاعل. وتتميز هذه اللافتات الرقمية بالسطوع والتفاعل العاليين، وهي مثالية لمختلف التطبيقات التي تشمل فعاليات الشركات الراقية ومساحات البيع بالتجزئة وأنظمة النقل العام، مما يضمن توفير صورة مرئية لا تُنسى.

حلول الأعمال من “إل جي”

يُحدث قسم حلول الأعمال في “إل جي” اليوم نقلة نوعية في الشركات من خلال مجموعة منتجاته المبتكرة التي تشمل لافتات العرض التجارية ومنتجات تقنية المعلومات المتطورة مثل الشاشات والحواسيب وأجهزة العرض. وتعمل “إل جي” باستمرار على تحسين الحلول التقنية لتلبية المتطلبات المتنوعة لدى بيئات الأعمال المختلفة. إضافةً إلى ذلك، تقدم “إل جي” حلول التدفئة والتهوية والتكييف الفريدة وعالية الجودة التي تلبي مختلف احتياجات الشركات والأفراد.

وتؤكد شراكة إل جي مع Channels by STC على التزامهما المشترك بقيادة مسيرة التطور التقني وتوسيع نطاق الحلول المتطورة وبناء مستقبل تكون فيه المملكة العربية السعودية في طليعة عالم مترابط تقنياً. وتتعهد “إل جي” وChannels by STC من خلال هذا التعاون بتحويل المشهد التقني بما يضمن جهوزية المجتمعات لغدٍ أكثر ذكاءً واتصالاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى