محليات

بلدية بقيق تختتم مبادرتها التطوعية “بقيق أجمل” بنسختها الثالثة بمشاركة الفرق التطوعية

 

(اختتمت بلدية محافظة بقيق، مؤخرا مبادرتها التطوعية، التي أطلقتها بعنوان (بقيق أجمل 3)، بمشاركة فريق بقيق التطوعي التابع للبلدية، وفريـق أنتـم أجمـل، وذلك على مدى ( 4 ) أيام في مواقع مختلفة .
وقال رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس بادي بن فهيد القحطاني – بأن البلدية تحرص على تفعيل وتكثيف الجانب التطوعي واشراك أفراد المجتمع في الأعمـال الهادفة والتطوعية لما لها من الأثر الإيجابي على المحافظة وعلى المتطوعين، حيث يتم تنمية المهارات التطوعية والمساهمة في الخدمات التنموية والبلدية في المحافظة.
وأشار الى أن فكرة المبادرة التطوعية (بقيق أجمل 3)، تأتي امتداداً للمبادرة الأولى (بقيق أجمل 1 وبقيق أجمل 2)، حيث يتم رصد الكتابات المشوهة على الجدران في المحافظـة، ويتم توجيه الفريق التطوعي مجهز بالأدوات اللازمة لإزالة الكتابات.
وأكد المهندس بادي – بأن هذه المبادرات هادفه ومميزة وتتماشى مع برامج البلدية في تحسين المشهد الحضري وإزالة الملوثات البصرية وأنسنة المدن وتساند الأعمال البلدية في المحافظة.
وأوضح القحطاني بأن هناك العديد من المبادرات التطوعية التي ستنفذ خلال الفترة القادمة، ستكون متنوعة منها ما هو بيئي، واجتماعي، وثقافي، وخدمي، والتي سيتم اشراك أفراد المجتمع عبر المنصة الوطنية للعمل التطوعي.)

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى