منوعات

للسنة الثانية:يستمر “بنك التنقل من أجل الطعام” من هيونداي موتور في العطاء

أعلنت شركة هيونداي موتور في أفريقيا والشرق الأوسط والموزع السعودي للمنطقة الوسطى شركة الوعلان للتجارة، للسنة الثانية على التوالي، عن استمرار مبادرة “التنقل من أجل بنك الطعام” مع بنك الطعام السعودي (إطعام). هذه المبادرة هي جهد مشترك مع جامعة الملك سعود في الرياض موجه نحو ساكني المناطق النائية في المملكة العربية السعودية، لتوصيل الطرود الغذائية في شهر رمضان المبارك.

انطلقت المبادرة من قاعات جامعة الملك سعود ، وبدأت رسمياً بتوقيع مذكرة تفاهم بين بنك الطعام السعودي (إطعام) وشركة هيونداي موتور، لتقديم إطار تعاون لتنفيذ حملة هيونداي ’Hyundai Continue‘ للمسؤولية الاجتماعية للشركات CSV لعام 2023.

دعمت شركة هيونداي موتور الوصول إلى المناطق الريفية والمستفيدين البعيدين جغرافياً من خلال التبرع بمجموعة من المركبات بما في ذلك ستاريا Staria وشاحنات HD65، حيث تم التبرع بشاحنة HD65 في كل مدينة من المدن الثلاث لتحميل الطرود وتسليمها إلى العمالة والأسر التي تدعمها بنوك الطعام والمنظمات غير الحكومية. كانت ستاريا Staria أيضًا حاضرة في حملة إطلاق مبادرة “التنقل من أجل بنك الطعام” التي بدأت العام الماضي.

كجزء من التزام هيونداي بمسؤوليتها كمزود لحلول التنقل، فإن مفهوم هيونداي للتنقل لا يقتصر على تقديم هذه الحلول للعملاء فحسب، بل تتعدى للتفكير في طرق لتوسيع التأثير وتحقيق “التنقل المستدام” من خلال استخدام

هذه الحلول من أجل هدف جيد والتواصل مع الأشخاص البعيدين في المنطقة، للاقتراب والتواصل في أوقات الصعبة لخلق جو من التضامن في مجتمع هيونداي.

هذه الشراكة الإستراتيجية بين شركة هيونداي موتور وصانعي التغيير الرئيسيين والمتنوعين هي انعكاس للحملة الخيرية ’Hyundai Continue‘ ، والتي تهدف إلى عقد الأنشطة التي تساهم في حل المشكلات الاجتماعية والتي يمكن مشاركتها مع المجتمعات المحلية والأجيال القادمة، من خلال توفير حلول تنقل بيئية لتحقيق مستقبل من الاستدامة للأجيال المستقبل.

قال السيد محمد الخلاوي، نائب الرئيس التنفيذي في شركة الوعلان للتجارة هيونداي: “نحن في الوعلان وشركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا فخورون بأن نكون جزءًا من هذه المبادرة ، حيث نوفر السيارات لإيصال الطعام إلى المحتاجين. كما أننا نقدر بصدق جمعية بنك الطعام السعودي (إطعام) وطلاب جامعة الملك سعود الذين شاركوا في تعبئة وتحضير وجبات الطعام للمحرومين وشارك الطلاب لأول مرة وساعدوا في توزيع 650 طرد غذائي عبر مختلف أحياء الرياض “. كما أكد السيد الخلاوي على التزام شركة الوعلان للتجارة في دعم رفاهية المجتمع في كل جانب.

اعرب عميد كلية علوم الاغذية والزراعة الدكتور محمد بن عبداللطيف النفيسة بسعادته بتعاون الكلية ممثلة بوحدة الاندية الطلابية وعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود بالاستضافة والمشاركة في مبادرة التطوع في إعداد وتجهيز السلال الرمضانية بالشراكة مع شركة الوعلان هيونداي وبنك الطعام السعودي. حيث أن مثل هذه المبادرة تنبع من روح تعاليمنا الاسلامية الفاضلة وقيمنا السعودية العربية الراسخة وتهدف إلى مساعدة المحتاجين اولاً ثم ترسيخ حب العمل التطوعي لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود، فالمبادرة تستلهم رؤية المملكة في نشر ثقافة العمل التطوعي، وقدم شكره لكل القائمين على المبادرة والمنظمين والمشاركين، كما رحب سعادته بمثل هذه الشراكات الفاعلة والتي تعود بالفائدة على المجتمع والوطن.

بدوره عبر فيصل الشوشان الرئيس التنفيذي لجمعية بنك الطعام السعودي عن اعتزاز ” إطعام ” بالشراكة المبرمة مع هيونداي، مشيراً الى أن المساهمة المقدمة من الشركة في مجال الدعم الغذائي وتوفير السبل المعززة للعمل اللوجستي المطور يؤكد حرص هيونداي على تحقيق التكامل مع الجمعية نحو المسؤولية الاجتماعية. وقدم فيصل الشوشان شكره ومجلس ادارة إطعام لشركة هيونداي في الشرق الأوسط ولكافة الوكلاء المعتمدين لها بالمملكة.

تعد هذه الشراكة الإستراتيجية بين شركة هيونداي موتور وصانعي التغيير الرئيسيين والمتنوعين هي انعكاس للحملة الخيرية ‘Hyundai Continue’، والتي تهدف إلى عقد الأنشطة التي تساهم في حل المشكلات الاجتماعية والتي يمكن مشاركتها مع المجتمعات المحلية والأجيال القادمة، من خلال توفير حلول تنقل بيئية لتحقيق مستقبل من الاستدامة للأجيال المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى