محليات

ضمن برنامج مجاز : الشاعرة آمنه حزمون والشاعر عبدالله العنزي ينثرون إبداعهم في مركز ( إثراء )

 

أقام مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران(إثراء) بالتعاون مع نادي وسم الثقافي أمسية شعرية ضمن برنامج مجاز وذلك أحياها كلاً من الشعراء د . آمنة حزمون من الجزائر و أ. عبدالله العنزي حيث أدارت الأمسية د.أديم الأنصاري.
وأنطلقت الأمسية وسط تفاعل وحضور واسع تجاوز 140 محباً للشعر والأدب والثقافة.
من جهته وقال رئيس نادي وسم الثقافي أ. تركي ال الحارث بأن النادي منذ بداياته يسعى لتقديم المميز وإبراز الطاقات على الساحة لتقديم بيئة ثقافية ممتعة تسع الجميع، ويفخر النادي بأن هذه هي الأمسية الأولى للشاعرة د.آمنة حزمون في المملكة العربية السعودية.
بدأت الأمسية بقصائد ترحيبية لشعراء الأمسية من الشاعرة د.أديم الأنصاري بعدما عرفت بنادي وسم للحضور. واستمرت الأمسية لمدة ساعة ونصف قدّم فيها الشاعرين مجموعة من القصائد الجميلة والتي لاقت استحسان الحضور وتخللها بعض الأسئلة والحوار عن الشعر والشعراء والشبكات الاجتماعية.
وفي ختام الأمسية شكر رئيس النادي شعراء الأمسية وكرّمهم بدرع النادي وبإصدار (غارقون في الضوء) الذي ساهم فيه 34 عضواً من أعضاء النادي وبهدية أخرى.
من جهتهم قدم الشعراء شكرهم لإثراء ولنادي وسم الثقافي وللحضور الذي كان منصتاً مستمتعاً بهذه الأمسية مما ساهم بنجاحها الباهر.
يذكر أن الأمسية تأتي ضمن برنامج مجاز والذي يتضمن حزمة من الأمسيات الشعرية والنقدية يقدمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) بالتعاون مع نادي وسم الثقافي

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى