أخبار المجتمع

تأهيل اناث الدمام يختم فعالياته لعيد الفطر المبارك

 

وسط أجواء رائعة مفعمة بالبهجة والفرح والسرور اختتم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام صباح الثلاثاء في الخامس من شهر شوال فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك لمستفيداته من الأشخاص ذوي الإعاقة والتي بدأت في أول يوم العيد واستمرت على مدى خمسة أيام، بتنظيم وتنفيذ قسم البرامج والأنشطة وبمتابعة رئيسة القسم الأستاذة: حصة بنت سعد الحريقي.
وقد تميزت فعاليات هذا العام بالعديد من البرامج الترفيهية الداخلية والرحلات الخارجية التي استمتع بها المستفيدات.
بدأ اليوم الأول بمعايدة المستفيدات وتوزيع هدايا العيد عليهن تلا ذلك برنامج ترفيهي باستضافة فريق استضافة فريق اشراق التطوعي التابع لجمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في الخبر الجنوبية ثم تناول وجبة غذاء العيد.
وفي اليوم الثاني والثالث تجولت الشخصيات الكرتونية وسط أهازيج العيد بعربة الهدايا والتسالي في وحدات المركز لمعايدة جميع المستفيدات وتوزيع الهدايا والتسالي وكل ما هو مسلي ومفرح عليهن وبالأخص المستفيدات طريحي الفراش، أما في الفترة المسائية نظم الفريق في اليوم الثاني رحلة لملاهي رمروما بمجمع مارينا مول وفي الثالث زار المستفيدات فعالية فرحة العيد بمجمع دارين مول بالدمام التي تفاعل معها المستفيدات واستمتعن بالأركان والمسرح، كما رحب الفريق المنظم بالمستفيدات ووزعت عليهن الهدايا من غرفة الشرقية التي أدخلت على قلوبهن الفرح.
وتضمن اليوم الرابع برنامج ترفيهي وسينمائي وسط أجواء سينمائية استمتع المستفيدات بمشاهدة بعض المسرحيات وختام  الفعاليات في اليوم الخامس نظم الفريق رحلة إلى مجمع النخيل مول والاستمتاع بملاهي اوكتو سيتي.
هذا وأكدت الحريقي سعي الفريق لإسعاد جميع مستفيدات المركز حتى طريحي الفراش منهم واشعارهم بالعيد السعيد من خلال الفعاليات المنظمة وقضاء أجمل الأوقات للبعض الآخر منهم بالرحلات الخارجية ومشاهدة فعاليات فرحة العيد في العديد من الأماكن المختلفة

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى