جديد الاخبار

ينطلق في أغسطس القادم في موقعه الجديد… *محافظ البكيرية يعقد الاجتماع التحضيري لسوق التمور

 

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
عقد محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي الاجتماع التحضيري الرابع استعداداً لسوق التمور بالمحافظة ، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم المهندس عبدالعزيز الرجيعي، ورئيس بلدية البكيرية المهندس فايز العقيلي ومدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة المهندس بدر الحربي، وأمين لجنة الاهالي الدكتور عبدالعزيز النملة والمهندس محمد اللحيدان ورئيس جمعية إعلام البكيرية الأستاذ حمود المطيري.
وبدأ الاجتماع بكلمة لمحافظ البكيرية العريفي قدم من خلالها شكره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتوجيهاته الدائمة للمهرجانات والفعاليات بالمنطقة، ومنها توجيهه الكريم بإقامة سوق التمور لهذا العام في موقعه الجديد على طريق الرياض المدينة المنورة السريع.
وناقش الاجتماع أهمية الاستعدادات المبكرة للسوق وتجهيز موقعه الجديد ،كما تم تحديد موعد السوق والذي سينطلق في شهر أغسطس القادم ويستمر لمدة شهر ، وسيحتوي على حراج ومزاد وعروض للتمور.
ويأتي سوق تمور البكيرية لهذا العام بنسخته الرابعة عشرة وهو امتداداً للسوق الذي أقيم في المحافظة خلال الأعوام الماضية والذي ظهر بصورة جيدة من خلال ما قُدِّم من شتى أنواع التمور وأجودها، والتي تشتهر بها مزارع المحافظة والمراكز التابعة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى