محليات

محافظ القطيف يلتقي أمين عام لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية

 

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، أمين عام لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية عبدالله بن سعد الراجحي، بحضور مدير إدارة مرور محافظة القطيف العقيد عبدالله بن مطر المطيري.

وبدأ اللقاء بعرض مبسّط عن أعمال اللجنة وأهدافها المستقبلية، ومؤشرات أداء السلامة المرورية في المحافظة، خلال الفترة الماضية، واستعراض النقاط السوداء المسببة للحوادث داخل المحافظة وخارجها والاحصائيات المتعلقة بها، وطرق معالجتها مع الجهات الأخرى ذات العلاقة.

وسلّط اللقاء الضوء على الطرق التي تشهد حركة مرورية مكثّفة وطرق معالجتها هندسيًا ومروريًا لضمان انسيابية الحركة فيها، والجهود المبذولة لتوعية السائقين لتجنّب الوقوع في المخالفات المرورية.

وفي الختام، أشاد الخريف بجهود اللجنة وعملها في رفع مستوى السلامة المرورية لقائدي المركبات، ومستخدمي الطرق، مؤكدًا على التوجيهات المستمرة من لدن سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله- في العمل على رفع مستوى أداء السلامة المرورية في الطرق، وتوعية السائقين؛ لتحقيق الهدف المنشود في خفض الخسائر في الأرواح والممتلكات إلى الحد الممكن من خلال التنسيق والتعاون الكامل بين كافة الجهات المعنية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى