محليات

أمانة الشرقية تحصل على شهادة الاعتماد الدولي في مجال التفتيش على الأعمال المدنية والكهربائية ISO/IEC 17020:2012

حصلت أمانة المنطقة الشرقية متمثلة بالإدارة العامة لرفع كفاءة المشاريع بالدمام على الاعتماد الدولي في مجال التفتيش على الأعمال المدنية والكهربائية، وفق المواصفة القياسية الدولية ISO/IEC 17020:2012، من المركز السعودي للاعتماد، وذلك بعد أن حققت الأمانة متطلبات المركز، بعد أن تم اعتمادها وفقا لمتطلبات المواصفة القياسية، وتعد أمانة المنطقة الشرقية أولى الجهات الحكومية الحاصلة على الاعتماد الدولي في هذا المجال.
وبهذه المناسبة أكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، على حرص الأمانة، على تقديم أفضل الخدمات، مشيراً إلى أن حصولها على الشهادة جاء عقِب تطبيقها لمتطلبات المركز السعودي للاعتماد.
ولفت معالي المهندس الجبير، إلى أن المشاريع بالأمانة تخضع لتقييم شامل مع تطبيق معايير الجودة، وفقاً لمتطلبات واشتراطات محددة، مؤكدا حرص الأمانة على تحقيق أعلى درجات الجودة فيما يتم تقديمه من خدمات، مشيدا بحجم العمل الذي أثمر على هذا النجاح، موجهاً شكره لكل من ساهم في حصول الأمانة على هذه الشهادة.
يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية حصلت على العديد من الشهادات في عدد من التخصصات داخل إدارات الأمانة وبلدياتها، نظير ما حققته الأمانة من مؤشرات عالية وتطبيق المعايير الدولية في أنظمتها وأعمالها المختلفة في القطاع البلدي.)

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى