محليات

برعاية معالي وزير التعليم ..معهد العاصمة النموذجي يُقيم الحفل الختامي ومسيرة الخريجين لعام ١٤٤٤هـ

نيابة عن معالي وزير التعليم ، رئيس مجلس ادارة معهد العاصمة النموذجي الأستاذ يوسف البنيان ؛ حضر مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور حسن خرمي مساء الأثنين الماضي الحفل الختامي ومسيرة الخريجين لطلاب المعهد للعام الدراسي 1444هـ وكان في استقباله عند وصوله قائد عام المعهد الأستاذ عاد الطخيم .


وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم لوحة ترحيبية لأطفال المعهد, لتنطلق بعدها مسيرة الطلاب الخريجين، ثم توالت بعدها فقرات الحفل.


من جهته ألقى قائد عام المعهد الأستاذ عادل الطخيم كلمة قال فيها: أتقدم بالشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين على اهتمامها بالتعليم وكذلك لسعادة مدير التعليم بمنطقة الرياض الدكتور حسن خرمي على حضوره هذا الحفل نيابة عن معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان ؛ نسعد هذه الليلة بتخرج دفعة جديدة من طلاب المعهد تقارب المئتي خريج، ونبارك للطلاب الخريجين، ولوالديهم و لأهلهم ، سائلين الله لهم دوام التوفيق والسداد.


بعدها شاهد الحضور عرضًا مرئيًا بعنوان (معهدنا خلال عام 1444هـ ) لمنجزات وأنشطة المعهد خلال العام الدراسي.
ثم قدم الطلاب بدر بن سلطان و صالح الحميد و طلال الطلحة و عبدالرحمن آل فاهده و زياد الدوسري كلمة الطلاب الخريجين والتي كانت عبارة عن تغريدات تعبر عن مشاعرهم ،موجهين شكرهم وتقديرهم لأولياء أمورهم ولمعلميهم على مابذلوه من جهد ومتابعة ، كما وجه الطلاب كلمة لزملائهم الخريجين مقدمين التهنئة لهم على التخرج، طالبين منهم بذل المزيد من الجهد في مرحلتهم التعليمية المقبلة لخدمة وطنهم.
وتضمن الحفل لوحة فنية وأوبريت بعنوان ” ملاحم وطن ” من كلمات مساعد القائد العام للشؤون التعليمية والمدرسية الدكتور محمد الخليف ؛ حيث احتوى الاوبريت على العديد من اللوحات الفنية التي أبدع طلاب المعهد في تقديمها خلال الأعوام الماضية .
وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى