منوعات

بعد 21 عام .. سعد الفرج وحياة الفهد يجتمعان في مكة

يجتمع سعد الفرج النجم الكويتي ومواطنته حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية في مكة المكرمة هذه الأيام لتصوير العمل الجديد الذي يجمعهما بعنوان “يحدث في مكة” من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج مناف عبدال.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي من منطقة مكة مقاطع فيديو من كواليس العمل الذي يجري تصويره في الأحياء الشعبية القديمة في مدينتي جدة ومكة المكرمة معبرين عن مدى سعادتهم بتواجد اثنين من أهم الأسماء الفنية على مستوى الخليج في هذه الأحياء لتصوير مسلسلهم القادم.
وبهذا الخصوص قال المخرج مناف عبدال في تعليق له: ” أهالي السعودية هم الأكرم بلا منازع ولمسنا ذلك من خلال تواجدنا في جدة ومكة لتصوير مسلسل يحدث في مكة، حيث تنهال علينا دعوات الضيافة طوال اليوم، وهم شعب مضياف وراقي والجميع متعاون مع فريق العمل مما ساعدنا على التصوير بكل مرونة وارتياح”.
وعن لهجة العمل، بحكم أن الطاقم كويتي الجنسية والتصوير تم في السعودية في المنطقة الغربية تحديدًا، قال عبدال: العمل سيتضمن لهجات مختلطة ما بين الكويتية والحجازية والسعودية البيضاء في مزيج مناسب للمكان والشخصيات المتواجدة فيه.
و “يحدث في مكة” هو عمل درامي قصير، عبارة عن مسلسل من 7 حلقات يستعرض قصة معينة فيها أحداث وتشويق حصلت في مكة المكرمة بطلاها نوضة وعبدالستار، الذين يجسد دورهما النجمين سعد الفرج وحياة الفهد في العمل، تحمل بين طياتها مفارقات وحنين.
وذكرت الفنانة حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية على حسابها في انستجرام موقع التواصل أن هذا العمل سيعيد الجماهير إلى حقبة الفن الجميل، وقالت: “نلتقي مجددًا أنا وأخي ورفيق دربي سعد الفرج أبو بدر في جدة ومكة المكرمة على أرض المملكة العربية السعودية، وبعد 21 عام لنذكر جمهورنا بماضينا ماضي الفن الجميل”.
الجدير ذكره، أن آخر عمل جمع حياة الفهد وسعد الفرج هو مسلسل “سوق المقاصيص” في عام 2000 وشاركهما البطولة فيه عبدالحسين عبدالرضا النجم الكويتي الراحل يرحمه الله.

ا

* ص الرياضيه

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية -
المدينة : جدة
الايميل : hzza22223@gmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: