رياضه

حارس مرمى مانشستر يونايتد يودع جماهيره بكلمات “مؤثرة”.. والنادي ومدربه يعلقان

أعلن الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، يوم أمس السبت، مغادرته أسوار مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وانضم دافيد دي خيا، البالغ من العمر 32 عاما، إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد عام 2011، حيث شارك منذ ذلك الحين في 545 مباراة بقميص “الشياطين الحمر” في مختلف المسابقات، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 190 مباراة.

وتوج حارس المرمى الإسباني بعدد من الألقاب مع مانشستر يونايتد، أبرزها: الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال دافيد في بيان، نشره عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، “أردت فقط إرسال رسالة الوداع هذه إلى جميع أنصار مانشستر يونايتد، وأود أن أعبر عن امتناني وتقديري اللذين لا يتزعزعان للحب على مدى السنوات الـ12 الماضية”.

وأضاف قائلا “لقد حققنا الكثير منذ أن جلبني عزيزي السير أليكس فيرغسون إلى هذا النادي. كنت أشعر بفخر لا يصدق في كل مرة أرتدي فيها هذا القميص لقيادة الفريق، لتمثيل هذه المؤسسة. كان أكبر ناد في العالم، وهو شرف يمنحه فقط لعدد قليل من لاعبي كرة القدم المحظوظين”.

وأكمل دي خيا: “لقد كانت فترة لا تنسى وناجحة منذ أن جئت إلى هنا… الآن، إنه الوقت المناسب لخوض تحد جديد، لدفع نفسي مرة أخرى في محيط جديد، مانشستر سيكون دائما في قلبي، مانشستر شكلني ولن يتركني أبدا. لقد رأينا كل شيء”.

المصدر: وكالات

نور الدين احمد

أ/ نورالدين حسين ,كاتب محتوى ومحرر صحفي و مترجم صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : الأردن
الايميل : [email protected]
الجوال : 0962777460471

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى