رياضه

سان جيرمان يضم الموهبة الإيطالية شير ندور

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء، صفقته السادسة في الميركاتو الصيفي، وهو لاعب الوسط الإيطالي الشاب شير ندور.

ووقع صاحب الـ18 عاماً على عقد يربطه بالفريق الباريسي لخمسة مواسم، قادماً من بنفيكا البرتغالي، وفقاً لما أعلنه بطل فرنسا في بيان رسمي.

ويعد لاعب منتخب إيطاليا للناشئين في فئتي دون 15 و16 عاماً، هو سادس صفقة يدعم بها “بي إس جي” صفوفه هذا الصيف بعد الإسباني ماركو أسينسيو والفرنسي لوكاس هرنانديز والكوري الجنوبي كانج-إن لي والسلوفاكي ميلان شكرينيار، والأوروغوياني مانويل أوغارتي.
ولا تزال إدارة النادي العاصمي، برئاسة القطري ناصر الخليفي، تبحث عن مهاجم رقم ‘9’، حيث تضع النجم الإنجليزي هاري كين هدف أول لها، رغم أن بايرن ميونخ الألماني يقترب أكثر منه، وفقاً لما كشف عنه راديو مونت كارلو (RMC Sports).
وكشفت الإذاعة أن وفداً من سان جيرمان سافر إلى لندن الأسبوع الماضي للاجتماع بممثلي قائد “السبيرز”، وبمالك النادي، دانييل ليفي، ومن المنتظر أن تجمعهم جلسة أخرى هذا الأسبوع.
وفي حالة فشل الصفقة، يضع النادي الفرنسي بعض البدائل أمثال الصربي دوشان فلاهوفيتش (يوفنتوس الإيطالي) والفرنسي راندال كولو مواني (آينتراخت فرانكفورت)، وفقاً لنفس المصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى