أخبار المجتمعمقالات

أعلام رياضية من بيش الكابتن .. ناصر عاكشي

هكذا عرفناه واشتهر بهذا الاسم ، وهو : ناصر بن محمد بن إبراهيم غشروم .
هذا اللاعب لو قدر له وظهر في هذا الوقت لاحترف في أعرق الفرق الأوروبية لما كان يمتلكه من حيوية ونشاط وسرعة وقوة وردة فعل وتحمل وصبر .. كان يلعب في الدفاع عندما مثل نادي بيش وكذلك فريق الاتحاد في بيش .
كان الجمهور الرياضي البيشي يطمئن عندما يرى ناصر ضمن أعضاء الفريق .
ناصر من مواليد عام ١٣٨٠هـ في بيش .. ودرس في مدارس بيش ثم التحق بالقوات المسلحة ( الشرطة العسكرية ) وبقي في الطائف عدة سنوات ، ثم انتقل إلى الربع الخالي وبقي هناك حتى تقاعد وعاد إلى مسقط رأسه في بيش .
رجل يمتاز بدماثة الأخلاق وحب الناس ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم وأي شخص يلتقي به يسعد بالحديث معه والذكريات .
عندما كان في القوات المسلحة الشرطة العسكرية بالطائف لعب مع منتخب القوات المسلحة ضد منتخب الدفاع الجوي وحقق مع فريقه البطولة .. ثم اختاره الكابتن الرقيب سلطان البيشي وهو مدير الكرة بنادي عكاظ ليكون أحد أفراد فريق نادي عكاظ بالطائف فوافق ، ولعب ضد النادي الأهلي مباراة ودية وانتهت بفوز الأهلي ١/. وقد مثل الأهلي في تلك المباراة عمالقته محمد المترو وصمدو ومحمد عبد الجواد وأمين دابو وأحمد الصغير وحسام أبو داود ومنصور حسين وعلي حسين ويحيى عامر وغيرهم من عمالقة ذلك الجيل .. ثم لعب في الدورة التنشيطية مع نادي عكاظ . ولعب في هذه الدورة التنشيطية مع عمالقة المنتخب السعودي فهد المصيبيح ويحيى عامر وحسين البيشي وإسماعيل حكمي وعبد الله غراب ومروان بصاص وأمين دابو ويحيى عامر وهشام عبد الحي وغيرهم ..
ولما انتقل إلى الربع الخالي مارس لعب الكرة على خفيف وتقاعد وعاد لمسقط رأسه مدينة الحسن والجمال بيش . تمنياتي له بالصحة والعافية والعمر المديد . هذا هو أحد عمالقة كرة القدم بمدينة بيش ناصر عاكشي .. لمن عنده تعليق وإضافة يرسل واتساب على الرقم :٠٥٥١٣٥٩٥٧٩

د. ضيف الله مهدي

مستشار تربوي ونفسي وأسري واجتماعي - عضـو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0501963560

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى