منوعات

«ابـلـو» تحرز المرتبة الأولى في معدل رضا العملاء في الشرق الأوسط

- «ابـلـو» تحقق معدل 85+ في مؤشر الترويج الصافي (NPS)

 

أعلنت «ابـلـو»، الشركة الرائدة في التجارة الإلكترونية والتوزيع الإلكتروني في الشرق الأوسط والحلول المُقدّمة مباشرةً إلى المستهلك لعلامات تجارية مثل لوريال L’Oreal وإيستي لودر Estée Lauder عن إحرازها رقمًا قياسيًا في رضا العملاء في المنطقة، بمعدل 85+ لـ مؤشر الترويج الصافي (NPS) خلال شهر يناير وحتى يونيو 2023، الذي يعد أعلى مستوى على الإطلاق في قطاع البيع بالتجزئة الإلكترونية في الشرق الأوسط. ويتراوح مؤشر الترويج الصافي بين سلبي وإيجابي، أي 100- وحتى 100+، ويمكن الحصول عليه من خلال استبيان يحدد مدى توصية المتسوقين لمنتجات وخدمات العلامات التجارية لأصدقائهم وزملائهم واختيار مقياس من 0 وحتى 10.

وفي تعليق له حول إيجابية هذا الموضوع للشركة، قال نيكولاس برايلانتس، المؤسس ومدير الرؤية في “ابـلـو”: “حققت منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة شوطًا كبيرًا في قطاع التجارة الإلكترونية، ومع العمليات والأنظمة الصحيحة التي تعمل من خلالها سوف تتمكن في إحراز قفزات كبيرة في أسواق ناشئة أخرى مثل أوروبا وشمال أمريكا. نحن في ابلو نفخر بإحراز نتائج ومعدلات مرتفعة في رضا العملاء للعلامات التجارية التي نديرها، وسوف نواصل في مضاعفة جهودنا والاستمرار في التفوق بأرقام قياسية في الأعوام المقبلة. “

ويعد مؤشر الترويج الصافي ضروريًا لمحلات التجزئة، حيث يساهم في تحسين تجارب العملاء ومعالجة تعليقاتهم وردودهم في وقت حقيقي. ويمكن للعلامات التجارية ان تستخدم البيانات المُجمعة لتحسين أساليب وطرق العمل لتعزيز ولاء العملاء وكسب ثقتهم، والحصول على توقعات حول المبيعات المستقبلية والإيرادات المتوقعة. ويشير استبيان Retently للعلامات التجارية العالمية أن معدل مؤشر الترويج الصافي لعلامات التجزئة هو 61+، بينما معدل التجارة الإلكترونية هو 50+، مما يعني أن ابلو ليست فقط متفوقة إقليميًا فحسب، بل بالمعايير العالمية أيضًا.

وتقود ابلو عملياتها في أسواق عديدة في المنطقة مثل الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والكويت. وفي إطار طموحها لتحقيق النمو في جميع إداراتها والدول التي تتواجد فيها، أعلنت في يونيو 2023 عن إطلاق هويتها الجديدة وتغيير شعارها من «سي إن إن بي» إلى «ابـلـو» لاستشراف المستقبل من خلال حملة توظيف نشطة واستقطاب الشركاء والتوسع في قطاعات مثل الموضة والأحذية. وإضافة المزيد إلى محفظتها مثل مستحضرات التجميل والعناية الشخصية. وهذه التحسينات التشغيلية سوف تعزز مكانة الشركة وتطلعاتها نحو النمو والتطور الاستراتيجي في الفترة المقبلة.
لمعرفة المزيد حول فرص العمل لدى «ابـلـو» يرجى زيارة الموقع: uplo.io

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى