منوعات

سوبرمان وسبايدرمان وباتمان يجتمعون معاً في لولو استعداداً لـ “العودة إلى المدارس”

 

مع حملة تبرع سريعة وخالية من المتاعب عند نقاط البيع لتصل للطلاب المستحقين، وسحوبات مثيرة على هدايا مذهلة مثل 100 جهاز سامسونج تاب للمتسوقين، كشفت أسواق لولو في المملكة العربية السعودية عن حملة “العودة إلى المدرسة” الرائعة لمساعدة الطلاب لتحقيق أقصى استفادة من الفصل الدراسي الجديد.

ابتداءً من 6 إلى 26 أغسطس، يمكن للطلاب الاستفادة من العروض وتسوق لوازم الفصل الدراسي في أي من متاجرنا في المملكة العربية السعودية وأيضاً فرصة لقاء أبطالهم الخارقين – سوبرمان وسبايدرمان وباتمان.

لأن احتياجات الفصل الدراسي الجديد غالباً ما تكون مكلفة، سهلنا على الآباء دفع جميع مشترياتهم على أقساط سهلة باستخدام تطبيقات تابي وكوارا للتمويل.

سهلنا على الطلاب وأولياء الأمور توفير جميع المستلزمات الدراسية مثل القرطاسية، وأدوات الكتابة، والدفاتر، واللوازم الفنية، والحقائب المدرسية، وصناديق الطعام، وزجاجات المياه، والمنتجات المفضلة للأطفال التي تتميز بشخصيات خارقة ملونة.
ستتضمن الحملة إرشادات قيّمة للأمهات الذين لديهم جدول أعمال مزدحم حول أفضل سبل تغذية الأطفال في فترة الدراسة. كذلك سيكون هنالك توصيات في المتاجر على الوجبات الخفيفة للأطفال للأطفال. إلى جانب الطعام والوجبات الخفيفة لتغذية الأطفال في المدرسة، سوف سنسلط الضوء على بعض عناصر الإفطار اللذيذة مثل حبوب الإفطار والسندويشات ومنتجات الألبان والأطعمة الصحية التي يمكن تحضيرها في ثوانٍ معدودة.
وسيكون هنالك مجموعة واسعة من الأكواب الرائعة والقوارير المحمولة لمشروبات الحليب، والقهوة، والعصائر، والمياه.
سيجد الطلاب الأكبر سنًا أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية وحقائبها لتحديث أدواتهم الدراسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.
سيتم تشجيع روح المشاركة لدى المجتمع من خلال التعاون مع بنك الطعام السعودي، ولذلك ندعو المتسوقين لدعم المستحقين بمبلغ 10 ريال فقط أو مضاعفاته في عند أمين الصندوق أثناء التسوق. وسيتم إعطاء الطلاب المحتاجين اللوازم المدرسية عن طريق بنك الطعام السعودي.

صممت نشاطاتنا لتكون ممتعة ومسلية للعائلات ولإعطاء المتسوقين أيضًا فرصة لرد الجميل للمجتمع. على سبيل المثال، يمكن للأطفال الاستمتاع ببعض نشاطاتنا مثل خدمة التصميم المجانية والتي تمكن الأطفال من إضافة تصاميمهم الجميلة التي من اختيارهم على حقائبهم المدرسية وصناديق الغداء الخاصة بهم. يوجد ألعاب وأنشطة للأطفال ستجعل متعة تسوقكم معنا لا تنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى