رياضه

‏القادسية يعين زكي الصالح مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم


عينت إدارة نادي القادسية زكي الصالح، مدير المنتخب السعودي لكرة القدم السابق، ونجم الإتفاق والمنتخب سابقًا، مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم بالنادي.
وجاء تعيين زكي الصالح، ضمن خطواتها لإعادة فريق للمسار الصحيح .
وترغب إدارة القادسية في الاستفادة من خبرات الصالح الكبيرة التي أكتسبها كلاعب وإداري حيث سبق له العمل كمدير لفريق الإتفاق عقب إعتزاله كرة القدم في عام 2000م واستمر في منصبه لمدة تسع سنوات، كما عمل الصالح مديراً للمنتخب السعودي، ومديراً للنادي الأهلي،

وأعلنت إدارة القادسية في وقت سابق عن التعاقد مع المدرب الإنجليزي روبي فاولر للعمل مدربًا للفريق في الموسم المقبل، كما قامت بالتعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل على مستوى المحترفين الأجانب، أمثال الأرجنتيني لوسيانو فييتو، والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليز، ومواطنه حارس المرمى جويل روبلز، والمحور الإنجليزي ماكس باور، والمهاجم السنغالي مباي دياني .
كما تعاقد القادسية مع عدد من اللاعبين المحليين المميزين ، أمثال عبدالله الزوري، وأيمن خليف ، وأحمد آل جبيع ، وإبراهيم محنشي ، وعبدالله الشامخ.
وتهدف إدارة القادسية لبناء فريق قوي سواء على مستوى اللاعبين، أو الأجهزة الفنية والإدارية، ويحقق طموحات بني قادس بالعودة لدوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى