منوعات

فيرمونت الرياض يدعو الضيوف للاحتفال باليوم الوطني السعودي

بينما تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني، يدعو فندق فيرمونت الرياض ضيوفه للمشاركة في الاحتفال بالتراث والثقافة السعودية بطريقة لا مثيل لها.

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يُقدم فندق فيرمونت الرياض خصمًا لا يقاوم بنسبة 23٪ على كل إقامة، بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية. سيستمتع الضيوف بتجربة فاخرة تجمع بين الأناقة الحديثة والتقليدية، مما يوفر إقامة لا مثيل لها. ولتلبية احتياجات العائلات أو المجموعات الكبيرة، يُقدم الفندق خصمًا بنسبة 30٪ على الغرفة الإضافية. وللمزيد من الراحة، سيمنح فندق فيرمونت الرياض الضيوف ميزة تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 4 مساءً مجاناً.

استمرارًا في الاحتفالات، يُقدم الفندق خصمًا بنسبة 23٪ على المطاعم، والمنتجع الصحي، وخدمة غسيل الملابس. يضم فندق فيرمونت الرياض ثلاثة مطاعم فاخرة، مطعم 365 الذي يُقدم تسعة أنواع من المأكولات العالمية مع محطات طهي حيّة. ومطعم بيستو الذي يُقدم الذ الأطباق من جنوب إيطاليا، مثل بيتزا نابولي المخبوزة في فرن ناري، وأطباق المعكرونة التقليدية. وتعتبر ردهة بلازا لاونج الأنيقة هي قلب الفندق والمكان المثالي للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة. ويُعد كافي كونكت المكان المثالي لتناول وجبات خفيفة قبل قضاء يوم في المدينة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والتجديد، فالمنتجع الصحي في انتظارهم. حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من العلاجات وتجربة المرافق المتعددة، بما في ذلك حمام السباحة الداخلي المُدفأ، والساونا، وغرفة البخار، وتجارب الحمام التقليدية، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث التقنيات.

يضم الفندق 298 غرفة مصممة بعناية، بما في ذلك 40 جناحًا بديكور وإطلالات بانورامية. بفضل موقعه داخل العاصمة السعودية، يُعد الفندق مركزًا للمسافرين من رجال الأعمال وعشاق الضيافة الفاخرة على حد سواء. يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن المطار، وبضع دقائق من مجمع الرياض فرونت ومركز نخيل التجاري، وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من فيا الرياض- وجهة التسوق الجديدة والفاخرة في المدينة مع محلات تجارية فاخرة وتجارب سينمائية.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو إدخال رمز العرض: 23/2023 عند الحجز عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى