منوعات

Nothing تقدم خصومات حصرية للطلاب في موسم العودة إلى المدرسة

أعلنت شركة Nothing ، الشركة التقنية التجارية التي تتخذ من لندن مقراً لها، ، عن عرض حصري للعودة إلى المدرسة للطلاب في المملكة العربية السعودية. سيحصل الطلاب على خصم بنسبة 10% على مجموعة من منتجات Nothing باستثناء هاتف Nothing Phone (1) وسماعات الأذن ( Ear Stick). يسري العرض من 4 إلى 19 سبتمبر ويمكن للطلاب الاستفادة منه في جميع مكتبات جرير في جميع مكتبات جرير في المملكة.
تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام Nothing المستمر تجاه الطلاب والأجيال الشابة، حيث تسعى الشركة لتسهيل الوصول إلى مجموعة منتجاتها للطلاب. وتعكس هذه المبادرة أيضًا فهم الشركة للتحديات المالية التي يواجهها الطلاب، بالإضافة لدعم دورها كعلامة تجارية داعمة للشباب، ومساعدة الطلاب على النمو في العصر الرقمي الحالي.
للاستفادة من الخصم، يمكن للطلاب الحصول على “الرمز الترويجي” الخاص بهم ببساطة عن طريق زيارة أقرب مكتبة جرير لهم وتقديم بطاقة الطالب الخاصة بهم.
وتعتنق Nothing هذه الناحية من مهمتها والتي تتمثل في تمكين الجيل القادم وتزويدهم بالمهارات والأدوات اللازمة للتعامل مع البيئة الرقمية المتزايدة التطور من حولهم. وتهدف Nothing إلى تمكين الطلاب من استخدام واستثمار قدرات التكنولوجيا بشكل أفضل.
وتعليقًا على العرض، قال ريشي كيشور غوبتا، مدير الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Nothing: “نحن نؤمن بتمكين الطلاب ونسعى لأن نكون جزءًا من رحلتهم التعليمية. ويعكس عرض الخصم هذا التزامنا تجاه هؤلاء الطلاب بهدف جعل التكنولوجيا الخاصة بنا في متناول كل طالب في المملكة.”
تهدف Nothing من خلال نهجها العالمي إلى تحسين التزامها تجاه الطلاب، وقد استهدفت العديد من الأسواق الرئيسية بمبادرات مخصصة لجيل الشباب. ومن أمثلة هذه المبادرات الرائعة برنامج Generation Nothing ، وهو برنامج نشط في الهند خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2023 ويستهدف طلاب الجامعات.

يمكن للطلاب المشاركة في المحادثات، والألعاب، والعروض التقديمية التي تأتي بعلامات تجارية أو بدون علامات تجارية كل أسبوع عبر مكالمات WhatsApp أو Zoom. ويتم تنظيم هذه المكالمات بالشراكة بين Nothing ووكالة الشباب Yuvaa . بالإضافة إلى ذلك، يتم مكافأة الطلاب على أساس مشاركتهم في البرنامج من خلال منحهم منتجات وتذاكر فعاليات متنوعة. وللطلاب المتفوقين، سيتم تقديم تدريب داخلي في Nothing ، إذ يشارك في البرنامج حاليًا 650 طالبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى