أخبار دولية

بسبب الوباء ,,,مسؤول المناخ بالاتحاد الأوروبي يؤجل زيارته لموسكو

 ترجمة ضجيفة شقق الالكترونية

اجل نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية ، فرانس تيمرمانز ، زيارة إلى موسكو إلى موعد لاحق بسبب الوباء ، لكنه يتطلع إلى الاجتماع مع الممثلين الروس في مؤتمر الأطراف المعني بتغير المناخ التابع للأمم المتحدة (COP26) في غلاسكو ، وصرح متحدث باسم المفوضية الأوروبية لوكالة تاس يوم الجمعة.

في منتصف سبتمبر ، أعلن Timmermans في جلسة عامة في البرلمان الأوروبي أنه كان يخطط لزيارة روسيا لإجراء محادثات حول تغير المناخ في الفترة التي تسبق مؤتمر غلاسكو.

“نظرًا لقضايا جدول الأعمال التي تعني أنه لم يكن من الممكن مقابلة جميع النظراء المعنيين في المواعيد المتاحة ، وحالة COVID ، فقد تقرر تأجيل زيارة السيد Timmermans إلى موسكو حتى موعد لاحق. يتطلع نائب الرئيس التنفيذي إلى للاجتماع مع الممثلين الروس في COP26 في غلاسكو في الأسابيع المقبلة “، قال المتحدث باسم المفوضية الأوروبية.

في منتصف سبتمبر ، أعلن Timmermans في جلسة عامة في البرلمان الأوروبي أنه يخطط لزيارة روسيا لإجراء محادثات حول تغير المناخ في الفترة التي تسبق مؤتمر غلاسكو.

من المقرر عقد مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرون لتغير المناخ (COP26) في الفترة من 31 أكتوبر إلى 12 نوفمبر في جلاسكو ، اسكتلندا.

 ترجمة ضجيفة شقق الالكترونية

المصدر : تاس

نور الدين احمد

أ/ نورالدين حسين ,كاتب محتوى ومحرر صحفي و مترجم صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : الأردن
الايميل : [email protected]
الجوال : 0962777460471

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى