منوعات

مهرجان لولو عالم المأكولات الموسم الثاني

بحلته الجديدة مع أشهى المأكولات ونصف كيلو ذهب للمتسوقين

سيتذوق متسوقي لولو هايبر ماركت أفضل المأكولات التي يقدمها أكثر من 8 طهاة محترفين مع فرصة الفوز بـ 1000 عربة مجانية ونصف كيلو من الذهب خلال زيارتهم أسواق لولو هايبرماركت في الموسم الثاني من مهرجان لولو عالم للمأكولات الذي بدأ بتاريخ 27 سبتمبر 2023 في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
مع مجموعة من المأكولات الشهية: العربية والإيطالية والهندية والمفضلات الخاصة مثل السوشي وأطعمة الشوارع، يقدم المهرجان أيضًا للطهاة المنزليين أفضل العروض على المكونات.
نجوم الطهاة هم أحمد عزيز و راشد العبيد و بندر الشهري و مهند زهير و يوسف حريري و فيصل بن محمد و أم سارة وغيرهم من عمالقة الطهي حيث سيتفاعلون مع الزوار ويطهون وصفاتهم الشهيرة ليتذوقوها.
سيكون مطبخ لولو للمأكولات الساخنة جاهزاً لتقديم الأطعمة الرائعة التي يمكن للمتسوقين تذوقها والاستمتاع بها وكجزء من الاحتفال، يمكن لمتسوقي لولو أن يتطلعوا إلى بعض العينات اللذيذة من الوجبات التي تم إعدادها بمهارة من جميع أنحاء العالم من قبل فريق لولو من الطهاة المذهلين في المنزل، والذين سيحضرون بعضًا من أشهر الأطباق في العالم إلى قسم الأطعمة الساخنة في لولو هايبر ماركت.
ويستمر المهرجان حتى تاريخ 10 أكتوبر، وسيغطي جميع الوجبات بدءًا من الوجبات السريعة الممتعة وحتى أفكار الإفطار والغداء والعشاء، يمكن للمتسوقين الحصول على أفضل قطع اللحوم والمأكولات البحرية لحفلات الشواء وكذلك الخضار والفواكه بأفضل شكل موسمية كانت أو طازجة من جميع أنحاء العالم.

نصائح الخبراء، متعة الطبخ
إلى جانب العروض الترويجية على أفضل المكونات للمأكولات العالمية، هناك أيضًا عروض على معدات المطبخ. سيقدم مهرجان لولو عالم المأكولات عروضًا هائلة وصفقات مثيرة على مجموعة واسعة من المنتجات ذات المصادر العالمية وأصناف الأطعمة الساخنة عبر محلات السوبر ماركت التابعة له في المملكة. ستكون هناك مسابقات للطهي ومسابقات سريعة حول هذه المأكولات أيضًا.

تحديث للأغذية الصحية
مع التركيز العالمي على الطعام الصحي وسيكون هناك الكثير من المكونات ذات المذاق الرائع والطرق الجديدة لاستخدام تكنولوجيا المطبخ لتقديم طعام أقل دهنية ومليء بالقيمة الغذائية. سيتم عرض الكثير من منتجات الكيتو والنباتي والعضوي أيضًا.

أفضل العروض الترويجية
الكثير من الصفقات الرائعة على مجموعة واسعة من المكونات التي تلبي جميع تجارب الطهي والخبز المثالية مثل الحلويات اللذيذة والمأكولات البحرية الفاخرة واللحوم والأطعمة النباتية، سيكون المهرجان بمثابة احتفال حقيقي بالطعام الجيد عبر 33 فرع لولو هايبر ماركت و 18 سوق صغير في مجمع أرامكو في المملكة العربية السعودية.

قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى: “مع شبكة متنامية من مكاتب التوريد ومصانع تجهيز الأغذية في جميع أنحاء العالم والمستودعات الحديثة التي توفر المكونات في حالة ممتازة للمتسوقين، فإن لولو هايبرماركت على استعداد لتلبية تجارب الطهي التي يريد تجربتها” وأضاف: ” المتسوق السعودي من جيل الألفية متذوق للمأكولات العالمية واتجاهات الطعام وشكل هذا ذوق جديد هنا. وفي لولو، خلال مهرجان عالم المأكولات، سنحرص على تقديم المتعة والذوق الرفيع على طبقك!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى