جديد الاخبار

استعدادات وتجهيزات مبكرة لاستقبال موسم الأمطار بالخفجي

الاحساء زهير بن جمعه الغزال

(أكد رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، على الفرق الميدانية بالاستعداد المبكر للتعامل مع الحالات المطرية التي ستشهدها المحافظة، من خلال نزح مياه الأمطار من المناطق التي تشهد تجمع للمياه، وتوزيع الفرق الميدانية والمعدات على قنوات تصريف مياه الأمطار، ومواقع تجمع مياه الأمطار.

جاء ذلك خلال جولة قام بها اليوم الأحد 7/4/1445هـ، مع فريق من المختصين في الحالات المطري بالبلدية، لتفقد محطة تصريف مياه الأمطار، ومواقع تجمع مياه الأمطار للتأكد من جاهزية الاستعدادات للحالات المطرية المستقبلية.

وشملت الجولة محطة تصريف مياه الأمطار ومواقع تجمع مياه الأمطار والتأكد من جاهزية وعمل جميع المولدات بكامل الطاقة الاستيعابية، حسب الخطة المعدة مسبقا للحالات المطرية المستقبلية، كما شملت الجولة الوقوف على أعمال تنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار لسهولة سحب أكبر كمية من مياه الأمطار عبر قنوات التصريف، كما شملت المواقع التي قد تشهد تجمع مياه الأمطار وطرح الآراء بكيفية سبل التقليل من نسبة تجمع مياه الأمطار فيها وكيفية وصولها على قنوات تصريف مياه الأمطار.

ودعا المهندس محمد الحميداني الجميع بمحافظة الخفجي إلى التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال القنوات التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات على مدار اليوم، وعبر مركز البلاغات 940)

…. انتهى الخبر …

برجاء التكرم بالنشر…….

مع تحيات

الإدارة العامة للإعلام

بأمانة المنطقة الشرقية

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى