منوعات

لولو تقدم نكهات أسترالية للمتسوقين السعوديين خلال أسبوع أستراليا

دشن السفير الأسترالي في السعودية، السيد مارك دونوفان، أسبوع لولو هايبرماركت لأستراليا اليوم في لولو هايبرماركت، الياسمين، بالرياض.
حيث يضم أكثر من 770 منتجًا أستراليًا من 97 علامة تجارية أسترالية رائدة، بما في ذلك 10 علامات جديدة من أستراليا، مثل الآيس كريم والقهوة وصلصات الباستا، مما يمنح المتسوقين فرصة لتجربة نكهات أسترالية مميزة.
وكان السيد تود ميلر، المفوض التجاري ومفوض الاستثمار (التجاري) للجنة التجارة والاستثمار الأسترالية.
تم استقبال السفير دونوفان بترحيب على “السجادة البنفسجية” من قبل السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لأسواق لولو هايبرماركت في السعودية، والإدارة العليا.
وشمل حفل الافتتاح الكبير الكشف عن بوابة مستوحاة من شارع فليندرز في مدينة ملبورن. كما تم أداء رقصات فولكلورية أسترالية من قبل الأطفال، وتم تقديم قهوة محضرة بحليب الشوفان من شركة نجم الكريكيت ستيف سميث الجديدة “أوت ميلك”. وشمل الحفل أيضًا قسمًا للشواء حيث تم تقديم لحوم أسترالية مشوية طرية.
قام السفير أيضًا بالكشف عن مجموعة المنتجات الجديدة على المسرح.
يستمر أسبوع أستراليا حتى 28 أكتوبر في جميع هايبرماركت لولو في المملكة العربية السعودية. سيتم عرض المنتجات اللذيذة التي اشتهرت بها أستراليا بأسعار ترويجية خاصة، بما في ذلك قطع لحوم أسترالية طرية (حيث تعتبر صناعة اللحوم الأسترالية من أبرز مصدري اللحوم الحمراء الرئيسيين إلى السعودية)، ومجموعة مذهلة من الفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان – خاصة الجبن والزبدة والحليب. ستنضم المأكولات المجمدة مثل مزيج الخضار الشرقي، والتوت، ووجبات اللحوم المعدة، والعسل العضوي والبسكويت إلى علامات الأطعمة الخاصة لجذب المتسوقين.

قال السفير دونوفان : نحن فخورون بالدور الأسترالي الذي يدعم خطة الأمن الغذائي للمملكة العربية السعودية، ونعتقد أن لولو كمجموعة تجارية متنامية بسرعة لها دور حيوي في هذا السياق. نحن سعداء جدًا بالتعاون مع مجموعة لولو لتسليط الضوء على مجموعة ممتازة من المنتجات القادمة من أسفل العالم ، بجانب اللحوم وصناعة المنتجات الألبانية واللحوم الأسترالية التقليدية، قمنا بالتوسع في السنوات الأخيرة لاحتضان اتجاهات الأطعمة العالمية، وصلصات الباستا اللذيذة والقهوة والآيس كريم الصحي، بالإضافة إلى البسكويت والشوكولاتة التي أضافت قيمة إلى سلسلة الإمداد الغذائي الأسترالي. هذا الأسبوع الأسترالي في لولو هو وسيلة رائعة لعشاق مكونات الأطعمة الأسترالية اللذيذة لتجربة أفضل الأطعمة من بلدنا.”

قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لأسواق لولو هايبرماركت السعودية، إن المهرجان يمثل جهود لولو المعروفة لإرضاء الذوق السعودي الرفيع باستخدام الأطعمة من جميع أنحاء العالم.
“بفضل شبكتنا العالمية من مكاتب التوريد ودعم التخزين واللوجستيات عالية التقنية، يتيح لولو هايبرماركت تقديم أفضل اتجاهات الطعام و هذا المهرجان فرصة رائعة للاستمتاع بأطعمة لذيذة وتجربة بعض من أفضل أنواع لحوم الأسترالية، والفواكه والخضروات المذهلة، ومجموعة واسعة من منتجات الألبان، والأطعمة الخاصة بالعلامات التجارية، المليئة بالنكهة والجودة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى