منوعات

مشاركة لولو هايبرماركت في معرض انفليفر

شاركت سلسلة متاجر لولو هايبرماركت في معرض انفليفر للأغذئية بجناح خاص عرضت خلاله مجموعة متنوعة من منتجاتها الخاصة والعلامات التجارية المصنوعة في المملكة العربية السعودية. وكان هذا المعرض تحت إشراف وزارة البيئة والمياه والزراعة.
زار المهندس أحمد صالح العيادة، نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، جناح لولو في المعرض وأشاد بالشركة الكبرى للبيع بالتجزئة على التزامها بالجودة ومعايير الأغذية.
تشهد منتجات لولو الخاصة ارتفاعًا سريعًا في السوق وتعكس نتائج أبحاث سوقية مكرسة في مجال تفضيلات الأغذية والتسوق تُرجمت إلى خطوط منتجات عالية الجودة. تشمل هذه المنتجات المستلزمات الأساسية مثل المأكولات الجاهزة مثل البرجر والكباب والخضروات المجمدة المعدة، بالإضافة إلى مزيج الكعك والبسكويت والشيبس وزيت الطهي، ومنتجات المزارع المحلية مثل بيض لولو ومنتجات الألبان وغيرها. بالإضافة إلى المنتجات الأساسية في المنزل مثل ورق الألومنيوم، وأكياس القمامة، ومنعم الأقمشة، ومنظف الغسيل وغيرها. وتم التركيز بشكل خاص على شركة الطيب الدولية للتجارة العامة، وهي شركة مستوردة وموزعة رئيسية للحوم الطازجة والمبردة والمجمدة والقطع الخاصة واللحوم الكاملة.
كما تم الإشادة بلولو لبذلها كل جهد ممكن للترويج للأطعمة السعودية والمصنوعة في السعودية عبر سلسلة محلات السوبرماركت التابعة لها في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.
قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي للولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية: “في لولو، نأخذ مسؤوليتنا في توفير أفضل الأغذية الصحية واللذيذة والمغذية بجدية بالغة. ستجعل العلامة التجارية الخاصة بلولو الأكل الصحي والمتوازن متاحًا وميسور التكلفة للجميع، ونعتقد أنها ستشعل اتجاهًا جديدًا ومثيرًا في عالم الأغذية”
كما أضاف ايضا أن لولو، مع شبكتها العالمية للتوريد والمستودعات في جميع القارات، تمتلك قسمًا كبيرًا مخصصًا للعلامات التجارية الخاصة وقد قامت بتطوير أكثر من 3000 علامة تجارية مميزة لذلك نشجع الزوار في المعرض على استكشافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى