محليات

مجموعة التميمي راعٍ رسمي لنادي القادسية

 

وقّع الرئيس التنفيذي لمجموعة التميمي، الأستاذ فواز بن طلال التميمي، والرئيس التنفيذي لنادي القادسية، الأستاذ نايف بن علي آل صاحب، عقد رعاية شركة التميمي للفريق الأول لكرة القدم خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مقر نادي القادسية.
وبموجب عقد الرعاية، سيظهر شعار شركة التميمي على قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، كما يتضمن العقد امتيازات متبادلة تهدف إلى خدمة النادي وجماهيره العريقة. وبهذه المناسبة، رحب الأستاذ نايف آل صاحب، برئيس مجلس إدارة مجموعة التميمي الأستاذ طارق التميمي، قائلاً: “تُعد شركة التميمي من كبرى الشركات في المنطقة الشرقية، وتعتبر الشراكة مع الشركة خطوة مهمة لتحقيق أهداف النادي وطموحاته، ونأمل أن تكون هذه الشراكة خطوة أولية إلى ما هو أكبر لمصلحة الطرفين في المستقبل بإذن الله”.
من جانبه، عبر الأستاذ طارق التميمي عن سعادته برعاية نادي القادسية، وقال: “حرصنا على أن نكون الراعي للفريق الأول، لأن القادسية من الأندية التي لها مكانتها التاريخية بين الأندية السعودية”. وأضاف التميمي: “القادسية أحد الأندية السعودية المميزة، وتأتي شراكتنا الإستراتيجية معه من باب المسؤولية المجتمعية للشركة التي تبحث عن دعم شباب وأندية الرياضة في وطننا”. وتابع: “القادسية يتميّز منذ تأسيسه بأنه منبع النجوم بفضل سياسة النادي في دعم الشباب وإعطائهم الفرصة ليصبحوا نجومًا كبارًا في الرياضة السعودية بشكل عام وليس كرة القدم فقط وهو ما جعل شركتنا تتجه للشراكة الإستراتيجية معه، وفكرة رعاية نادي القادسية تعتبر من ضمن خطط الشركة لدعم شباب ورياضة الوطن والمساهمة في رفعتها”.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى