أخبار دولية

ضابط من شرطة أبوظبي يحرز فضية للإمارات بمونديال السنوكر

 

حقق المقدم محمد مصطفى شهاب الهاشمي من قطاع شؤون القيادة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي و نجم منتخب الإمارات للسنوكر، إنجازاً رياضياً جديدا، بإحراز فضية “فردي الأساتذة” ببطولة العالم للسنوكر في الدوحة والتي أقيمت بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من 40 دولة.

وشارك منتخب الإمارات في بطولة فردي الأساتذة لمنافسات «الماسترز» باللاعبين محمد مصطفى شهاب وعيسى السيد ومحمد الجوكر وعيسى الهندي ، وأهدى اتحاد البلياردو والسنوكر، الإنجاز للقيادة الرشيدة لدعمها للرياضة وخاصة البلياردو والسنوكر، والحرص على تبوأها أعلى المراكز وتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل العالمية.

وثمن العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الشرطية الرياضية الإنجازات الريادية المتميزة التي يحققها منتسبو شرطة أبوظبي محلياً وإقليمياً ودولياً والتي تعزز من الصورة المشرقة والمضيئة لشرطة أبوظبي في مختلف الأنشطة والبطولات الرياضية مع نجومها المتميزين من منتسبيها دولياً.

وكان اختيار اللاعبين جاء بناء على نتائجهم، في البطولة التصنيفية التي أقامها اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر بمشاركة 16 لاعباً، وسيشارك المقدم محمد مصطفى شهاب عقب انتهاء بطولة العالم في البطولة العربية التي تستضيفها الأردن نهاية نوفمبر المقبل، والتي يسعى منتخب الإمارات إلى المنافسة على ميدالياتها.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى