منوعات

لولو تحتفل بالذكرى السنوية 14 في المملكة العربية السعودية

 

تحتفل لولو هايبر ماركت بالذكرى السنوية الـ 14 في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لمدة 36 يوم. وتم الإعلان الرسمي لهذا الاحتفال الكبير في شاشات البوليفارد بالرياض.
وشاركت لولو فرحتها بتقديم جوائز بقيمة 2 مليون ريال على 1400 فائز من ضمنها عدد من أجهزة آيفون 15، أجهزة ايباد، شاشات تلفزيون، ايبربود 2 USBوتذاكر VVIP لأهم مبارات كرة القدم بالإضافة لأجهزة بلايستيشن 5 وأجهزة لابتوب والعديد من أجهزة المطبخ كالثلاجات وأفران المايكرويف والغسالات بالإضافة إلى سلال المنتجات. يفوز بها المتسوقين في جميع متاجر لولو هايبرماركت السعودية من تاريخ 26 نوفمبر حتى 31 ديسمبر.
تم الاحتفال بأول موظف سعودي في لولو هايبرماركت الأستاذ بشار البشر، مدير الإدارة للشركة، وأقدم موظف فيها، والذي أكمل أكثرمن 17 عام، وابنه يوسف الذي سماه تيمنا بيوسف علي، مدير إدارة مجموعة اللولو، حيث تمت دعوته لتقطيع كيك الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة عشر خلال المؤتمر الصحفي. وتحدث الأستاذ بشار بعاطفة عن كيفية عمله كموظف في لولو حتى قبل افتتاح أول فرع لها في المملكة العربية السعودية، “انا فخور بكوني أول موظف في لولو السعودية – لولو مكان رائع للعمل فيه والمجموعة مستثمرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية مما يلهمنا ذلك جميعاً” وأضاف “أنا من معجبي مدير إدارة مجموعة اللولو، لذا سميت ابني يوسف تيمناً به”.
تقدم سلسلة لولو هايبر ماركت العديد من العروض المميزة وخصومات تتضمن 14 عرض ترويجي ُمذهل من 14 علامة تجارية كبرى وتخفيضات كبرى على المستلزمات الأساسية كالأرز والزيت والسكر، وعروض منوعة كعروض المتجر وعروض الساعة وعروض اليوم. كما يمكن للعملاء أن يحصلوا على الأجهزة الالكترونية كأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والجوالات والاكسسوارات وغيرها من أفضل العلامات التجارية وبأسعار مناسبة.
توظف مجموعة اللولو حاليًا 4500 مواطنًا سعوديًا في شبكة البيع بالتجزئة المكونة من 33 متجرًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
وقد اعرب السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لمجموعة لولو في المملكة العربية السعودية عن فرحته بهذا اليوم المميزقائلاً: “إن نجاح لولو هايبر ماركت هو ارتباطنا بقاعدة عملائنا في المملكة العربية السعودية و إن ثقتهم واعترافهم بوعدنا بالجودة قد مكننا من تحقيق نمو مذهل على مدار 14 عامًا”.
كما أضاف “لقد وضعنا العملاء دائمًا في المقام الأول، ويجمع هذا الاحتفال بالذكرى السنوية بين وعدنا بخدمة العملاء والجودة والقدرة على تحمل التكاليف، هو بمثابة شكرنا لجميع عملائنا في المملكة العربية السعودية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى