منوعات

افتتاح معرض المصممين والمصممين السابع بالظهران

برعاية صاحبة السمو الأميرة غادة بنت عبدالله بن جلوي آل سعود

افتتحت، مساء أمس الثلاثاء الموافق ٥ ديسمبر الحالي، صاحبة السمو الأميرة غادة بنت عبدالله بن جلوي آل سعود، معرض المصممين والمصممات بنسخته السابعة، والمُقام بمعارض الظهران الدولية (اكسبو)، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة 4 عصرًا إلى 11 مساءً .

وتجوّلت سمو الأميرة غادة بأركان المعرض، والذي تضمن نخبة من المصممين والمصممات في كافة المجالات المرتبطة بعالم التصاميم المتنوعة، ومن أبرزها مجالات الأزياء، العطور، الأثاث، الديكور، الجرافيك، المجوهرات وغيرها، حيث يقدم المصممون والمصممات أحدث وأبرز إبداعاتهم وابتكاراتهم الاحترافية المتميزة بمشاركة عدة اسماء بارزة من دول الخليج العربي.

ويهدف المعرض إلى رفع مستوى التصاميم والارتقاء بها في المملكة وجميع دول مجلس الخليج، وكذلك مساعدة المشاركين في الوصول بسرعة وسهولة للشريحة المستهدفة، وترويج لعلاماتهم التجارية.

من جهته ذكرت مديرة الشركة المنظمة للمعرض “العنود الرماح” بأن المعرض يهدف إلى رفع مستوى التصاميم والارتقاء بها في المملكة وجميع دول الخليج العربي، وكذلك مساعدة المشاركين في الوصول بسرعة وسهولة للشريحة المستهدفة، وترويج لعلاماتهم التجارية.

الجدير بالذكر ان إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة يعتبر دعم من الشركة المنظمة للمشاركين لما يشهده مجال الازياء في السعودية والخليج من تطورا ملحوظا حيث سبق لعدة علامات أزياء سعودية وخليجية أن شاركت في أسابيع موضة باريس وميلانو لعرض مواهبها في ساحات الموضة العالمية، وقد أثارت إعجاب نقاد ومتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء العالم، و يشهد المعرض في نسخته الحالية دعوة ممثلين عن مجتمع الأزياء العالمي إلى مدينة الخبر بهدف جعل المملكة العربيّة السعوديّة محطة بارزة على خارطة الموضة العالميّة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى