محليات

تجمع تبوك الصحي يطلق مبادرة “أنا معك “

نيابة عن الرئيس التنفيذي لتجمع تبوك الصحي الدكتور عبدالاله الحديثي قامت الدكتوره شيماء البلوي نائب الرئيس التنفيذي للجودة والتميز يوم أمس الخميس باطلاق مبادرة “انا معك ” والتي تنظمها الادارة التنفيذية للجودة والسلامة “تجربة المريض” بحضور مدير إدارة تجربة المريض الاستاذ أحمد الزيلعي ومدير مستسشفى الولادة والاطفال الاستاذ حميد بن سليم المقبلي وذلك بالمدخل الرئيسي بمستشفى الولادة والاطفال و بمشاركة فريق مبادرة (أنا معك ) .

حيث تهدف هذه المبادرة الى تحسين تجربة المريض وتسهيل وصول المرضى والمراجعين لكافة الخدمات الصحية ومساعدتهم اثناء تنقلهم بالرحلات العلاجية بأقسام الطوارئ والعيادات الخارجية ودعمهم بالحصول على المعلومات الكافية من خلال فريق مبادرة انا معك .

واوضحت النائب للرئيس التنفيذي للجودة والتميز المؤسسي الدكتورة شيماء البلوي أن هذه المبادرة ضمن المبادرات الهامة التي يطلقها تجمع تبوك الصحي وذلك لتعزيز العلاقة بين المرضى ومقدمي الخدمة الصحية بالمستشفيات وتستهدف جميع المستفيدين من خدمات المنشآت التابعة للتجمع .

واكدت الدكتورة بأن هذه المبادرة تم اطلاقها اليوم في مستشفى الولادة والاطفال ومستشفى حقل العام وسيتم اطلاقها تباعاً في كلا من مستشفى الملك فهد التخصصي ومستشفى الملك خالد و مستشفى الوجه العام كمرحلة أولى وستشمل بإذن الله جميع مستشفيات المنطقة في المرحلة الثانية .

وبينت الدكتورة شيماء على أهمية المشاركة من خلال تعبئة الاستبيان الالكتروني الذي يتم ارساله للمستفيدين عن طريق الرسائل النصية بعد زيارة المنشآت الصحية التابعة له حيث يسهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم .

بعد ذلك تم زيارة اقسام الطواريء والعيادات في المستشفى والاطلاع على سير الخدمات المقدمه للمستفيدين والتحدث معهم واخذ انطباعاتهم وارآئهم .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى