شعر وخواطر

وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يلتقي ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة

الْتقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عواد بن سبتي العنزي, ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، من الدفعة الـ15 من المستضافين ضمن البرنامج في مكة المكرمة مساء أمس الخميس، البالغ عددهم 250 ضيفًا، ويمثلون 14 دولة آسيوية، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وذلك بمقر الاستضافة بمكة المكرمة.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور عواد بن سبتي العنزي بالضيوف في بلدهم الثاني، وثمّن الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله – لخدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم.

مؤكداً حرص وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على خدمتهم وتسهيل كافة الإجراءات لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف. بمتابعة مستمرة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والأرشاد الذي يوجه دوماً بتوفير كل ما يحتاجه ضيوف البرنامج

وقال اتخدت المملكة الدعوة الى الله منهجا قويما ونشرت الخير والسلام والمحبة في العالم اجمع وقد قامت سياستها على العناية بالعقيدة الإسلامية السمحة والتعاون مع المسلمين والعناية بهم في كل مكان من العالم وقدمت لهم الخدمات الجليلة ابتغاء مرضاة الله.
وأضاف وكيل وزارة الشؤون الإسلامية أن المملكة نموذج للدولة الإسلامية التي تتمسك بقيمها ومبادئها وثوابتها وترتقي في مدارج التقدم والرقي في كافة المجالات
ومايشاهده المسلمون القادمون للحج والعمرة من تطور مذهل في كافة المجالات شاهد على ذلك.

وبين الدكتور “العنزي” أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يأتي تأكيدا على ريادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين واتاحة الفرصة للمسلمين من كافة أنحاء العالم أداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف تحقيقاً لجمع كلمة المسلمين من خلال هذا البرنامج المبارك.
بدورهم، عبر الضيوف عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين على استضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، معتبرين هذه الاستضافة خدمة للإسلام والمسلمين.
كما ثنوا بالشكر لوزارة الشؤون الإسلامية ممثلة بوزيرها الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على متابعته الدائمة والحرص على راحتهم وتقديم كافة الخدمات لهم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى