وظائف

وظائف إدارية شاغرة في الهيئة العامة للأوقاف

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف، عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، بمقر الهيئة بمدينة الرياض، وفقًا للتفاصيل التالية:

المؤهلات والخبرات:

– درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو مجال ذي صلة.

– خبرة شاملة لا تقل عن 4 سنوات.

– مهارات متقدمة في مايكروسوفت أوفيس.

– مهارات التفكير التحليلي.

– العمل تحت الضغط مع مواعيد نهائية ضيقة.

– مستوى جيد في اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة جيدة.

المزايا:

تقدم الهيئة مزايا تنافسية تشمل تأمينًا صحيًّا يغطي آباء الموظفين، وتعليم الأطفال وخصومات حصرية للموظفين + برامج تدريبية وخطة نمو مهني وغيرها.

التقديم:

– للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى