أخبار المجتمع

أمير القصيم يتفقد مركز شَري ويلتقي الأهالي ويكرّم الداعمين لمهرجان الفقع

القصيم محمد القبع /
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مركز شَري، وذلك ضمن جولات سموه التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة .
واطلع سموه على الخدمات والجهود المبذولة من الجهات الحكومية المقدمة لأهالي مركز شَري .
ووقف سمو أمير القصيم خلال زيارته التفقدية على البرامج والفعاليات المقدمة في مهرجان الفقع ، مستمعًا إلى شرحٍ عن المهرجان الذي يضم عددًا من الأجنحة لعرض محصول الفقع، إضافة الى أجنحة الأسر المنتجة.
كما التقى سمو أمير منطقة القصيم خلال الزيارة رئيس وأهالي مركز شري، حيث أكد سموه أن هذه الزيارة تأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتلمس احتياجات المواطنين من أهالي المحافظات والمراكز بالمنطقة والالتقاء بهم،والوقوف على الخدمات المقدمة من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة.كما أشاد سمو أمير منطقة القصيم بما يشهد مهرجان الفقع بمركز شَري من نمو وتطور، والذي يعكس الميز النسبية التي يتميز بها مركز شري في إنتاج أفضل أنواع الفقع ، بتوافر المزارع المنتجة لمحصول الفقع الموسمي بجودة عالية .
وقال سموه أن اهتمام وتفاعل المستثمرين في مزارع الفقع كان له أثراً كبيرا في دعم هذا المنتج  والعناية بتسويقه سواء عبر مهرجان الفقع أو من خلال النوافذ التسويقية بالمنطقة .
وبيّن سموه ، بأن تكامل جهود جميع الجهات الحكومية ساهمت في تطوير تسويق منتج الفقع، مقدرا سموه جهود رئيس مركز شري نايف الحجاج وجهود رئيس البلدية عبدالمجيد الحربي ، بالإضافة إلى أدوار القائمين على مهرجان الفقع التي توجد فرص عمل وتُحدِث نشاط اقتصادي لتسويق هذا المنتج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى