محليات

اتفاقية تعاون بين “تأهيل اناث الدمام” و ” مجموعة فؤاد الأنصاري” لتدشين مبادرة نجو بيئة مستدامة

أبرم مركز التأهيل للإناث بالدمام اتفاقية تعاون مع مجموعة فؤاد الأنصاري، وذلك تدشينًا لمبادرة (نحو بيئة مستدامة) التي أطلقها المركز لهذا العام 2024.
ومثَّل تأهيل إناث الدمام في توقيع الاتفاقية مديرة المركز الأستاذة: فاتن بنت صالح المنديل، فيما مثل مجموعة فؤاد الأنصاري مدير التسويق والعلامة التجارية الأستاذة: نور بنت أحمد النهدي، بحضور مسؤولة المبادرة أ. سلمى آل غانم وفريق العمل.
تهدف هذه الاتفاقية إلى بناء شراكة مجتمعية بين الطرفين تساهم في دفع عجلة التنمية المستدامة وتعزيز مبادئ المسؤولية الاجتماعية المشتركة ومد أواصر التعاون المثمر بين الجهات المختلفة لخدمة مستفيدات المركز من الأشخاص ذوي الإعاقة.
ويسعى المركز من خلالها إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 والإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق وتطوير جودة البيئة المكانية من خلال توفير بعض المستلزمات والاحتياجات اللازمة لتكون بيئة نموذجية تحقق جودة الحياة لهم بما يتوافق مع الدمج المجتمعي لهذه الشريحة من المجتمع.
وبموجب هذه الاتفاقية افتتح المركز وحدتين نموذجيتين إحداهما لفئة المستفيدات المدركات، بحيث تتناسب بيئتها مع احتياجاتهم اليومية وتسهم في استقلاليتهم.
هذا وثمنت مديرة المركز التعاون المشترك بين الطرفين، مشيرة إلى أن مثل هذه الإتفاقية جاءت كدعم محفز للمركز واهتمامه الدائم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لمستفيداته والتي تحتاج إلى رعاية متكاملة خاصة.
وقدمت المنديل شكرها لإدارة مجموعة فؤاد الأنصاري على ما قدموه من دعم و أ.نور لتعاونها المتميز الذي ساهم بشكل كبير في تسهيل الإجراءات.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى