محليات

بعد استقطاب أكثر من أربعين الف زائر في أيامه السابقة .. استمرار فعاليات “حرفيون 3” في يومه قبل الأخير

 

تستمر فعالية “حرفيون3” باستقبال زوارها في مشروع الرامس بوسط العوامية اليوم الجمعة الموافق ٢٠ شعبان 1445هـ من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساء، بعد استقبالها أكثر من اربعين الف زائر خلال الايام السابقة.

حيث تستمر الفعالية مساء هذا اليوم بورش العمل والبرامج التدريبية، فبالاضافة لورشة العمل “الديكوباج” المستمرة مساء هذا اليوم،
للفنانة التشكيلية دلال الجارودي من الساعة ٤:٠٠ الى ٧:٠٠ مساءً، وتستهدف النساء فقط، سيقدم المدرب عصام المرهون دورة تدريبية تحت عنوان “مهارات التواصل الفعال” بالتعاون مع جمعية تنمية الموارد البشرية مستهدف فيها الرجال والنساء ولمدة يوم واحد من ٨:٠٠-١٠:٠٠ مساءً وذلك في مقر القاعة المخصصة للتدريب في موقع الفعالية، وقد خصصت اللجنة المنظمة رقماً خاصا للتسجيل والاستفسار 0571610790

من جانب آخر ، وفي تمام الساعة7 مساءً يقدم عرض أوبريت ” لوحات الماضي” من تقديم سامية دهنيم وفاطمة ملك، وفي نفس السياق سيعرض في تمام الساعة ٧:٤٥ فليم قصير ” حضارة وطن “من تقديم إسماعيل هجلس وكذلك عرض فلم وثائقي بعنوان “حكايات حرفيون”. ومن جانب آخر يقدم “حسن عجاج ” عرض ألعاب الخفة ولمدة ساعة.

كما تتضمن الفعالية وحتى غداً السبت مشاركة أكثر من 200 أسرة منتجة وحرفية وجهة حكومية وأهلية، بالاضافة لفعاليات خاصة بمواهب الطفولة والتي تشمل رسم الكاريكاتير، والرسم التشكيلي، والرسم على الوجوه التلوين والدمى المتحركة والحناء. وركن خاص بالفنون التشكيلية الفنية وغيرها.

من جهة أخرى تستمر الفرق الشعبية مشاركتها بالفعالية من الساعة الخامسة الى التاسعة مساءً هذا اليوم.

يذكر أن هذه الفعالية تقام برعاية كريمة من سعادة محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم بن محمد آل خريف، وبتنظيم مشترك بين مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وادارة مشروع الرامس بوسط العوامية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى