محليات

تكريم المستشار أحمد العمودي في ختام هاكاثون تحديات التمور

كرمت كلٌ من غرفة الأحساء و أمانة الأحساء المستشار أحمد بن علي العمودي، تقديراً لجهوده في إنجاح فعاليات هاكاثون تحدي التمور، الذي تم تنظمه بالتزامن مع فعاليات مهرجان تسويق تمور الأحساء المُصنّعة “ويا التمر أحلى 2024″، وسط مشاركة رواد ورائدات الأعمال، والمستثمرين في قطاع التمور والزراعة من عدد من مناطق المملكة.
جاء هذا التكريم خلال حفل ختام هاكاثون التمور بحضور سعادة رئيس غرفة الأحساء الأستاذ عبدالعزيز الموسى، وعدد من مسؤولي غرفة الأحساء و أمانة الأحساء.
من جهته أعرب المستشار أحمد العمودي المشرف على الهاكاثون عن شكره وتقديره للقائمين على هاكاثون تحدي التمور، ولجميع المشاركين الذين ساهموا في إثراء هذا الحدث بأفكارهم الإبداعية، مشيرا إلى أن الهاكاثون ساهم في بناء نماذج أولية للعديد من المشاريع الريادية إلى جانب تطوير تطبيقات ذكية و منصات إلكترونية تسهم في تطوير قطاع التمور بشكل خاص والقطاع الزراعي بشكل عام.
وأكد المستشار العمودي على أهمية مثل هذه الفعاليات في دعم قطاع التمور وتعزيز تنافسيته، مشيراً إلى أن هاكاثون تحدي التمور حقق نجاحاً من خلال مشاركة 30 رائد ورائدة أعمال، وتقديم حلول مبتكرة لـ 13 تحدياً متنوعاً في قطاع التمور. من خلال ابتكار مشاريع تساهم في حل هذه التحديات وتحويلها إلى مشاريع تجارية ناجحة.
يُذكر بأن هاكاثون سنا لتحدي التمور شهد العديد من ورش العمل التطبيقية في الابتكار و ريادة الأعمال، إلى جانب جلسات إرشادية ولقاءات استشارية، وتطبيقات عملية وفق منهجيات علمية معتمدة في حل التحديات في قطاع الأعمال، ويعد فرصة للمبدعين ممن لديهم أفكار ريادية في مجال الزارعة والتمور والأطعمة وتقنياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى