محليات

مسابقة القرآن الكريم بموسم القادسية الرمضاني تدخل مرحلة التحكيم النهائية

دخلت مسابقة القرآن الكريم في موسم القادسية الرمضاني ، مرحلة التصفيات النهائية ، والتي تقام على مدار يومين امس الاربعاء واليوم الخميس .
وتسابق في اليوم الأول للتصافيات النهائية 15 متسابقاً ، على ان يكون اليوم 10 متسابقين ،ويتأهل منهم من كل فرع 5 متسابقين على ان يكون اعلان الفائزين اليوم الخميس.
وانطلقت مسابقة القرآن الكريم بموسم القادسية الرمضاني يوم الأحد الماضي في ثاني أيام الموسم القادسية، وشهدت المسابقة اقبال كبير حيث سجل في الرابط 424 مشاركًا.
ووزعت المسابقة على 5 أفرع ، الفرع الأول 30 جزءًا ” القرآن كاملًا ، وخصص الفرع الثاني لعشرين جزءًا والفرع الثالث خصص للعشرة أجزاء، والجزء الرابع لخمسة أجزاء ، والفرع الخامس لثلاثة أجزاء .
كما تم تحديد الفرعين الرابع والخامس لطلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة.
ويترشح من كل فرع خمسة متسابقين يشاركون بالتصفيات النهائية .
من جانبه أشاد ،فهد الصيعري المشرف العام على موسم القادسية الرمضاني بالاقبال الكبير من قبل المتسابقين وحرصهم على المشاركة في مسابقة القرآن الكريم بموسم القادسية الرمضاني
وقد سجل في رابط التسجيل 424 شخص وشارك في المسابقة 250 متسابق، واقيمت التصفيات على ثلاثة أيام ودخلت التصفيات مراحلها النهائية .
وكان أصغر مشارك في المسابقة عمرة 7 سنوات وأكبر مشارك عمره 59 عام وكان التنافس قوي بين المتسابقين ، ويتنافس 25 متسابق على جوائز المسابقة التي يصل مجموعها 75 ألف ريال.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى