تكنولوجيا

كريم رايدز تطلق فئة “الأساسية -عطاء” في المملكة وتتيح لعملائها المساهمة الخيرية خلال شهر رمضان

أعلنت كريم رايدز، الخيار المفضل في المنطقة للتنقل اليومي السهل والموثوق عبر تطبيق كريم، عن إطلاق فئة “الأساسية -عطاء” في المملكة خلال الشهر الفضيل. والتي ستتيح للعملاء التبرع بقيمة 3 ريالات سعودية لصالح وجبات الإفطار المقدمة من جمعية البر بجدة، عند استخدام تطبيق كريم للتنقل خلال الشهر الفضيل.
بعد نجاح إطلاقها في العام الماضي، تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام كريم المستمر نحو المساهمة وإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات المحلية. ستضيف الفئة المخصصة لشهر رمضان رسومًا رمزية بقيمة 3 ريالات سعودية على كل رحلة، وسيتم جمع هذا المبلغ الإضافي طوال الشهر الفضيل والتبرع به لبرنامج “دعم الوجبات للمجتمعات المحتاجة” من جمعية البر بجدة، والذي يدعم الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي المسجلين في الجمعية.
وتعليقاً على هذا الإعلان، قال وائل إبراهيم – مدير عام “كريم رايدز” في المملكة العربية السعودية ومصر والبحرين قائلاً: “نحن نؤمن بأهمية العطاء للمجتمع، وتعتبر هذه المبادرة الجديدة هي خطوة أخرى في هذا الاتجاه. ومن خلال تعاوننا مع جمعية البر بجدة، سيتمكن العملاء من إحداث فرق كبير في مجتمعهم في كل مرة يقومون فيها باستخدامهم كريم للتنقل.”
وأضاف: “تعكس هذه المبادرة التزامنا بتحسين الحياة اليومية وتعزيز روح العطاء خلال الشهر الفضيل، وجهودنا لتمكين العملاء من استخدام منصتنا لدعم المحتاجين.”

من جهته ثمن الرئيس التنفيذي لجمعية البر بجدة م. محي الدين حكمي هذه المبادرة، مؤكدا أنها تجسد حرص كريم على الاضطلاع بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه الفئات المحتاجة، بما يعزز قيم التراحم والتكافل الاجتماعي من خلال الاستشعار بحاجات هذه الفئات والعمل على تمكينها وتعزيز أدوارها في المسيرة التنموية. وأوضح الحكمي: أن قطاع الأعمال يعتبر شريحة محوريا للجمعية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية التي تسجد رؤيتها في صناعة الأثر المستدام الذي يعود على المجتمع من خلال الارتقاء بالأنماط المعيشية وتحقيق جودة الحياة للمستفيدين وفق رؤية المملكة 2030

تتوفر الآن فئة “الأساسية -عطاء” على تطبيق كريم في جميع أنحاء المملكة، وسيتمكن العملاء من القيام بدورهم والقيام بالمساهمة في المجتمع عند حجز رحلة كريم خلال الشهر الفضيل. بالإضافة إلى فئة “الأساسية -عطاء”، تستضيف الشركة إفطارات رمضانية طوال الشهر مخصصة للكباتن، وهي مبادرة سنوية تستضيف فيها كريم الكباتن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى