محليات

108 حصيلة اليوم الأول لحملة التبرع بالدم في بر الفيصلية بالهفوف

انطلقت يوم أمس الخميس 21-3-2024 حملة التبرع بالدم 29 بمركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء وبإشراف تجمع الأحساء الصحي ممثلاً بالطاقم الطبي بمستشفى الملك فهد بالهفوف ، بمقر المركز في حي الأندلس بمدينة الهفوف.

حيث تم استقبال 108 متبرعاً ، تم قبول 91 شخصًا، واستبعاد 17 شخصًا لأسباب صحية.

وقد افتتح الحملة مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين بجمعية البر بالأحساء د.عبدالمنعم الحسين وبحضور أعضاء المجلس الإشرافي بمركز بر الفيصلية وعدد من الإعلاميين ،

هذا وقد أشاد الدكتور عبدالمنعم الحسين بالمشروع الخيري للتبرع بالدم بمركز الفيصلية والذي يعتبر من أنجح المشاريع وأميزها ولاقت صدى واسع على مستوى المنطقة.

ومن جهته عبر نائب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس محمد البندر عن خالص شكره لجميع من ساهم في إنجاح هذا العمل الإنساني النبيل الذي يؤصل التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الحنيف .

فيما عبر المشرف على المشروع الخيري للتبرع بالدم بالفيصلية الأستاذ مقداد بوخمسين عن سعادته بهذا الحضور الكثيف والتفاعل الكبير الذي سيسهم في دعم بنوك الدم بالمحافظة وتوفير الفصائل النادرة وقدم شكره لمجلس إدارة جمعية البر بالأحساء وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء وللتجمع الصحي وللطاقم الطبي ولجميع الداعمين والمتبرعين .
وتم خلال الافتتاح تكريم الداعمين والرعاة لحملة التبرع بالدم.

ويرافق الحملة عدد من الأركان المصاحبة
وهي : ركن المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء ، وركن الموهوب جواد بوخضر ، وركن عبدالإله الحمد للزراعة المائية ، وركن مركز مهارات النخبة الطبي ،

وتستمر حملة التبرع بالدم في استقبال المتبرعين اليوم الجمعة وغدًا السبت
من الساعة 8 مساء إلى 12 ليلًا ،

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى