محليات

جمعية خيرات توقع اتفاقية شراكة مع أوقاف الشيخ محمد الراجحي

وقعت جمعية خيرات لحفظ النعمة صباح يوم (الخميس) 11/9/1445 الموافق 21/3/2024 اتفاقية شراكة مع أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي لتنفيذ مشروع حفظ النعمة، وقد مثل الأوقاف الرئيس التنفيذي أ. عبدالعزيز العنزي، فيما مثل جمعية خيرات المدير التنفيذي أ. عبدالله السبيعي، وتهدف الاتفاقية إلى دعم مشاريع الجمعية في مجال حفظ النعمة والحد من هدرها وتوزيعها على مستحقيها.

وأكد الأستاذ عبدالله السبيعي أن هذه الشراكة لها أهمية كبرى في تحقيق استدامة الأمن الغذائي للأسر المستحقة بشكل يومي، كما أن لها دور في تمكين الجمعية من استمرارية تقديم العمل الخيري في المجتمع خصوصاً لمن هم بحاجة ماسة للغذاء، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تسهم في حفظ النعم والتقليل من هدرها وهو ما يحث عليه ديننا الحنيف.
وقدم السبيعي شكره لأوقاف الشيخ محمد الراجحي على دعمها المتواصل والمستمر لمشاريع الجمعية .

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطط الجمعية الرامية إلى توسيع نطاق الشراكات الاستراتيجية مع عدد من الجهات التي تقدم خدماتها في إطار المسؤولية الاجتماعية والتي تحقق النفع في المجتمع وتحقق مستهدفات رؤية 2030، ويذكر أن “خيرات” حفظت خلال العام الماضي أكثر من 4 مليون وجبة غذائية من فائض الطعام في منطقة الرياض تم توزيعها على الأسر المستفيدة في الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى