جديد الاخبار

بحضور 348 متبرعا بر الفيصلية بالهفوف ينهي بنجاح حملته التاسعة والعشرين للتبرع بالدم

 

أنهى مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حملته التاسعة والعشرين والتي استمرت لثلاثة أيام خلال الشهر الكريم . وقد افتتح الحملة سعادة الدكتور عبدالمنعم الحسين مدير إدارة المراكز بجمعية البر بالأحساء الذي أشاد
بمركز الفيصلية ووصفه بأنه مصنع للتميز شاكرا إدارة ومتطوعي الفيصلية على جهودهم المخلصة . في حين عبر نائب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس محمد البندر عن خالص شكره لجميع من ساهم في إنجاح هذا المشروع الإنساني الذي يؤصل لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي دعا إليه ديننا الحنيف . فيما عبر المشرف على المشروع الخيري للتبرع بالدم بالفيصلية الأستاذ مقداد بوخمسين عن سعادته بهذا الحضور الكثيف والتفاعل الكبير الذي سيسهم في دعم بنوك الدم بالمحافظة وتوفير الفصائل النادرة وقدم شكره لمجلس إدارة جمعية البر بالأحساء وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء والتجمع الصحي والطاقم الطبي المشارك والداعمين والمتبرعين ولفريق عيون هجر التطوعي الإعلامي لرعايته الإعلامية لهذه الحملة والأركان المشاركة التي جذبت الجمهور .
هذا وقد شهد اليوم الثالث إقبالا من المتبرعين برغم الأجواء الممطرة . وبلغ عدد المتبرعين 348 متبرعا تم استبعاد 56 منهم لأسباب صحية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى